ياغي: الحكومة ستبقى متضامنة لتحقيق الانجازات والطموحات

 رعى مسؤول "حزب الله" في البقاع النائب السابق محمد ياغي برنامج اطلاق البرامج الصحية الصيفية العامة للارشاد الصحي في البقاع العام 2011، في قاعة المصطفى في بعلبك، في حضور مسؤول الرعاية الصحية عباس بلوق ومسؤول هيئة دعم المقاومة عباس طليس وقيادات من "حزب الله" وهيئات صحية واصحاب ومدراء مستشفيات.

وتحدث ياغي فرأى ان حكومة الرئيس نجيب ميقاتي "شكلت انجازا سياسيا مسبوقا لم تستطع الحكومات السابقة تحقيقها، وخصوصا ان هذه الحكومات عملت تحت مظلة اميركية وبقرار اميركي ولم تلتفت الى امور الشعب، وكان الفساد مستشريا على المستويات الادارية والمعيشية والاجتماعية".

وأكد ثقته بقدرة "الحكومة على معالجة الازمات والوضع المعيشي والوصول الى ما هو افضل من اجل اصلاح حقيقي على المستويات الادارية، المالية والاجتماعية بعد حكومة الكيد السياسي وخداع الشعب". ورأى ان "هذه الحكومة ستبقى متضامنة على مختلف المستويات من اجل تحقيق الانجازات وطموحات اللبنانيين".

وشدد ياغي على ان "العمل ليس من اجل مكسب سلطوي او دنيوي بل من اجل بناء الوطن وان تكون كلمة الحق هي العليا". وقال: "لقد وصلنا الى انجازات كبيرة، وحزبنا إضافة الى انه حزب المقاومة فهو حزب المؤسسات على مختلف جوانبه الصحية، الادارية، الرعوية والاجتماعية، وقد اصبح حزب المؤسسات الذي يعمل من اجل تقدم الانسان وتطوره".

وتطرق الى تقديمات "الهيئة الصحية الاسلامية"، معتبرا ان على "وزارة الصحة اليوم مسؤوليات كبيرة"، وقال: "على الحكومة دعم المستشفيات الحكومية وتزويدها بالامكانات اللازمة والكوادر كي لا يموت أي مريض سواء غني او فقير، امام المستشفيات. ونحن نتطلع بكل أمل الى وزير الصحة علي حسن خليل والى الحكومة في هذا الخصوص بعين من الرضى لقيادة الوطن نحو الخير الحقيقي الذي نصبو اليه جميعا". 

السابق
فياضِ: رد الحكومة على الحملات بمعالجة المشاكل المتراكمة
التالي
نعمة طعمة:العودة الكاملة للمهجرين تؤسس لمستقبل آمن