رباب الصدر احيت ذكرى ولادة المهدي في بنت جبيل

رعت السيدة رباب الصدر شرف الدين الاحتفال الذي أقامته جمعية شؤون المرأة في حركة أمل أحياء لمناسبة 15 شعبان ولادة الإمام المهدي، في قاعة إسماعيل عباس – ثانوية بنت جبيل الرسمية، في حضور النائب علي بزي، عضو الهيئة التنفيذية في الحركة شهناز ملاح، مدير الحركة الثقافية حسان جوني، رئيسة مركز ضمان بنت جبيل وفاء عيسى وفعاليات اجتماعية وتربوية وحشد من الأهالي.

بعد النشيدين الوطني وتقديم من نزيهة درويش، ألقت راعية الاحتفال السيدة الصدر كلمة تحدثت فيها عن معاني الذكرى والعدالة الانسانية التي يحملها صاحب الذكرى المهدي لينشرها على العالم اجمع. وتحدثت عن مفهوم الإمام الصدر للرؤية الأمامية المهدوية في الانتظار الايجابي الذي يهيىء البشر لبلوغ الكمال عبر تغيير المجتمع وتعميم العدالة التامة لكي يصل الإنسان الى الذروة في المعرفة والعلم ووسائل العيش. وتطرقت الى الشعارات والأهداف التي حملها الإمام الصدر لصيانة لبنان وحمايته من الأطماع الإسرائيلية.

عبد الله

ودعت مسؤولة شؤون المرأة في إقليم جبل عامل في حركة "امل" هدية عبد الله الى الاقتداء بخط ونهج الأئمة في صناعة المجتمعات والأوطان والتمسك بمشروع الإمام الصدر في العيش المشترك وبناء المؤسسات ومشروع المقاومة والابتعاد عن الفتن الداخلية واللعب على أوتار المذهبية للوقوف بوجه العدو الإسرائيلي الذي يتربص بلبنان الشر والعدوان.
 

السابق
فضل الله: مشكلة لبنان في اللا دين والطائفية
التالي
«آي فون 5»: أقل سماكة وكاميرا أكثر دقة من سابقه