خريس: لا استقرار الا بالغاء الطائفية السياسية

  لفت عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب علي خريس الى أن "الحكومة اللبنانية هي حكومة إنقاذ وطني وستتابع العمل من أجل الإصلاحات وحلّ المشكلات الإنمائية التي تريح الوضع المعيشي للمواطنين".
رعى خريس حفل تكريم النادي الأهلي الرياضي في بلدة برج رحال، لمناسبة فوزه وصعوده الى مصاف الدرجة الثالثة في كرة القدم في استراحة صور السياحية. وقال خريس في المناسبة "مما لا شك فيه أن الاحداث التي تعصف في المنطقة، خصوصا تلك التي تحصل في سوريا، تعكس ايجابياتها وسلبياتها على لبنان ويسعى الفريق المعارض اليوم الى إغراق السفينة في بحر الأزمات العالمية ويراهن على الغلبة للمشروع الاميركي في المنطقة من اجل تحقيق مكتسبات على المستوى الشخصي وركوب المذاهب والطوائف لتحقيق المآرب الضيقة هو بمثابة طعن للطائفة"، أضاف "لا يمكن للبنان العيش والاستقرار الا بإلغاء الطائفية السياسية والعيش تحت سقف الوطن لبنانيين متعاونين متساوين في الحقوق والواجبات".
وأشار الى اننا "اليوم امام صورة حية وواقعية من صور المجتمع اللبناني صورة الشباب ليس الرياضي فحسب انما الانساني الذي يتطلع الى مستقبله المرهون بقضايا كيدية سياسية تسعى الى تدمير البلد من اجل السلطة". 

السابق
ترو: مفاوضات مع أرسلان حول الوزيــر البديــل
التالي
أوغاسبيان: مواقع أمنية خطوط حمـــر لحـزب اللـه