پولندية تتهم مياه مسبح مصري بالتسبب في حمل ابنتها!

قامت سائحة پولندية برفع دعوى قضائية ضد أحد الفنادق السياحية في مصر، تزعم فيها أن ابنتها ذات 13 عاما، حملت بسبب الحيوانات المنوية الهائمة في مسبح مختلط تابع للفندق. وذكر موقع تلفزيون الراي أن السائحة التي تدعى مجدالينا كفيتا كوفيسكا اكتشفت أن «ابنتها البالغة من العمر 13 عاما، حامل بعد عودة أفراد الأسرة من عطلة قضوها في مصر»، زاعمة في شكوى تقدمت بها إلى سلطات السياحة في وارسو أنها «على يقين من أن ابنتها المراهقة لم تقم أي علاقة جنسية مع أي أحد خلال العطلة».

كوفيسكا قالت: انها على يقين من ان الفتاة قد حملت بسبب وجود حيوانات منوية هائمة على وجهها في حوض السباحة المختلط التابع للفندق الذي أقامت الأسرة فيه خلال فترة العطلة.

من ناحيته، قال الناطق الرسمي باسم سلطات السياحة الپولندية التي تلقت الشكوى: «الأم مصممة على أن ابنتها لم تقم أي علاقة مع أي فتيان خلال فترة العطلة وأن الحمل حصل، بسبب وجود حيوانات منوية في مياه حوض السباحة، وانها مصممة على المضي قدما في دعواها القضائية ضد الفندق». ويشار إلى أن الأم تطالب من خلال دعواها بالحصول على تعويض عن الأضرار التي لحقت بها وبابنتها وبأفراد أسرتها جراء ذلك الحمل.

السابق
باسيل: كشف عن تقاعس كبير متعمد لهذا الملف في الحكومة السابقة داعيا للتحرك دوليا لرسم الحدود البحرية
التالي
عبد المجيد صالح: إسرائيل لا تسقط من اجندتها الحروب وجميعها قامت بدعم اميركي