زهرا:اذا غاب موضوع السلاح عن طاولة الحوار فلا شيء نتحاور عليه

 اعتبر عضو كتلة القوات اللبنانية النائب أنطوان زهرا أن المواضيع المتعلقة بالتعيينات لن تؤدي إلى إسقاط الحكومة.

و قال في حديث ل "قبل الأخبار" عبر ال"MTV " أن"هناك توافق كامل حول التجديد لحاكم مصرف لبنان رياض سلامة ونحن نوافق كمعارضة على هذا الأمر وهذا من مصلحة لبنان واللبنانيين والإستقرار النقدي".

و أضاف أنه كان "هناك شبه إجماع على المرشحين في مجلس قيادة قوى الأمن الداخلي لتعيين أعضاء هذا المجلس وهناك ظلم لحق جزءا كبيرا من الضباط لتأخير ترقياتهم المستحقة. ونتمنى ان تستطيع الحكومة التفاهم على اعادة هذا المركز الى المسيحيين" مشيرا إلى أنه "كان كذلك قبل زمن الوصاية" معتبرا "أن حكومة المواجهة في الداخل والخارج لا يمكن ان يمتد عمرها".

وأكد زهرا " بكل ضمير مرتاح ان الحكومة هي حكومة مصالح سوريا وحزب الله وليست حكومة اللبنانيين، ولو ان ماء وجه المسيحيين حُفظ في هذه الحكومة ولكنهم لن يفوا بالتزاماتهم التي وعدوا بها من قبل، بدءا بموضوع التعيينات". وقال "الحكومة الحالية هي حكومة أمر واقع و يجب التعاطي معه سياسيا".

و شدد على أننا "سنعارض حكومة سوريا وحزب الله وسنسعى يوميا لإسقاطها".موضحا أن "هناك فريق مسلح طاغ على الوضع السياسي، وحلفاؤه يخافون مواجهته، وكل ما سيحصل داخل مجلس الوزراء سيواجه بالـ "لا" ولن يستطيع أحد الوقوف في وجههم".

و في الشأن السوري قال زهرا أن "النظام السوري ما زال يعيش في الماضي وهو حاجة للإستقرار في المنطقة، و و بدأ العالم يجيب سوريا بشكل واضح كالإعلان الذهبي من وزيرة الخارجية الأميركية كان ان لا يفكر الرئيس بشار الأسد انه حاجة ولا يمكن الإستغناء عنه
 

السابق
قباني: لاستراتيجية وطنية تحمي ثرواتنا الطبيعية في بحرنا
التالي
العريضي: العقوبات الإقتصادية ان فرضت تنعكس سلبا علينا جميعا