سليمان اكد الدفاع عن الحدود اللبنانية

  رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان اصرار لبنان واستعداده للدفاع عن ارضه وحدوده البرية والبحرية وحماية حقوقه وثرواته بكل الوسائل المشروعة وحذر من قرارات أحادية تتخذها اسرائيل في موضوع الحدود البحرية خلافاً للقوانين الدولية على جاري عادتها في العديد من المواضيع.
وأكد الرئيس سليمان أن هذه القضية يجب أن تكون موضع بحث ودرس في مجلس الوزراء الذي يعقد جلسته الاولى بعد نيل الحكومة الثقة الخميس المقبل من أجل اتخاذ الموقف الرسمي على مستوى السلطة الاجرائية الذي يحفظ سيادة لبنان على أرضه وموارده.
وزير الداخلية: واطلع الرئيس سليمان من وزير الداخلية والبلديات مروان شربل على الوضع الامني في البلاد والخطوات التي يقوم بها لتفعيل عمل الوزارة خصوصاً في موسم السياحة والاصطياف.
وعرض رئيس الجمهورية مع النائب أكرم شهيب للتطورات السياسية الراهنة على الساحة الداخلية.
واستقبل رئيس الجمهورية وفداً من لقاء الهوية والسيادة ضم المطران غي بولس نجيم والنائب أغوب بقرادونيان والوزير السابق يوسف سلامة وتناول معه الشؤون الوطنية المطروحة على بساط البحث.
وزار بعبدا رئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي روجيه نسناس الذي استأذن رئيس الجمهورية السفر للمشاركة في اللقاء الثاني عشر للجمعية الدولية للمجالس الاقتصادية والاجتماعية الذي ينعقد في العاصمة الايطالية بين 21 و23 تموز الجاري. ومن زوار القصر الجمهوري وفد من لجنة مهرجانات دوما لدعوة رئيس الجمهورية الى افتتاح المهرجان السنوي الذي يبدأ في 22 تموز الجاري. 

السابق
حرب يطالب بإعادة مركز الأمن العام إلى المسيحيين
التالي
الراعي: القبول بالمحكمة حتى إثبات تسييسها