الحكومة فيها تنوع وطني كامل وعليها ان تشمر عن سواعدها

 دعا عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب أيوب حميد الحكومة الجديدة الى "ان تشمر عن سواعد الجد والعمل والعزيمة، وتبدأ بملء الشواغر في الإدارات الرسمية وإفساح المجال أمام أصحاب الكفاءات، للعمل على إعادة الحياة لهذه الإدارات".

وقال حميد خلال رعايته احتفالا أقامته مراكز الخدمات الإنمائية في تبنين ومجدل سلم وعيتا الشعب، تكريما لرئيس الشؤون الاجتماعية حسن زين الدين، في مطعم السلطان، "انه لا يعقل ان يبقى الحال على ما هو عليه لجهة الأجور والرواتب في ظل الضائقة المالية والاجتماعية التي نعيشها جميعا".

أضاف: "لقد أعطينا الحكومة الثقة ودافعنا عنها وهذا خيار صائب وايجابي، وهي حكومة أكثرية وليست من لون واحد، فيها التلون والتنوع الوطني الكامل الذي يجسد الحكومة الجديدة، هذه الحكومة التي رشقت بسهام كثيرة والتي أريد لها ولرئيسها أن يعيشوا القلق والهواجس وان يستشعروا المخاطر بعد تحريك العصبيات. وإننا إذ ندعم هذه الحكومة ونؤيدها، سنكون العين التي ترصدها وتراقبها وتسدد خطاها وتحذرها من أي انزلاق كي تقوم بكامل واجباتها مع الوطن والمواطن".

ورأى "ان النواب الذين خرجوا من المجلس من دون أن يصوتوا على الثقة بينهم من سوف يراجع نفسه على الأسلوب والأداء والطريقة ومواجهة الحكومة قبل انجاز بيانها الوزاري وقبل المباشرة بعملها وبعد نيلها الثقة".

وختم حميد: "ان كنا موالاة أو معارضة، هناك مسؤوليات يجب علينا المشاركة فيها للنهوض بقطار العمل والسعي نحو التغيير الحقيقي للوصل بالوطن إلى بر الأمان".

وكانت كلمة شكر القاها محمد صبرا باسم المراكز والمحتفى به. 

السابق
شربل: لدولة خالية من مفسدين يجنون اموالا على حساب المواطن
التالي
النتائج الأولية للمحكمة الدولية: المتهمون الأربعة خارج البلاد وأحدهم قتــــل