نواف الموسوي: تعاونا مع لجنة التحقيق ولها مكتب خاص لها في الضاحية

 أعلن النائب نواف الموسوي ان لديه بعض النقاط بمسائل طرحت اليوم "لأن الذاكرة تخون كثيرا فكيف إذا كانت انتقائية؟".

وقال:" نحن في حزب الله تعاونا مع التحقيق الدولي ومع السيد بلمار، ولمن لا يعرف، فإن لجنة التحقيق زارت مكاتبنا التي طلبت وبيوتنا التي سمت، وأكثر من ذلك، في الضاحية الجنوبية مكتبا خاصا بالتحقيق الدولي وأقولها الآن ومن شاء أن يزور هذا المكتب ابتداء من يوم غد أنا حاضر لأذهب معه الى هذا المكتب.".

اضاف: "فتحنا مكاتبنا، ولم نكتف بذلك. ثمة الكثير من الأسماء التي طلبها التحقيق الدولي ذهبت الى المونتي فردي ومنهم من كان في عقدهم الثامن أو التاسع نسوة ورجال. قمنا بمسؤولياتنا الوطنية كاملة لأننا كنا حريصين على كل السبل التي تبدد أي شك لدى أي شريك لنا في الوطن بهذه الجريمة النكراء التي لا نقبل ان تنسب الى من صنع مجد التحرير في لبنان حتى بعد 3000 عام.

وتوجه النائب الموسوي الى النائب مروان حمادة بالقول: قبل أن تحلم بمحكمة من أجل فلسطين. لنطلب طلبا قريب المنال ان تعيد المحكمة صدقيتها لمحاكمة الشهود الذين ضللوا التحقيق على مدى 4 سنوات.

وقال: "هناك خبراء تستعين بهم المحكمة، لهم سوابق فإما هم ضباط إسرائيليين وفي الموساد، أو في أجهزة الإستخبارات الأميركية والفرنسية.

ورأى ان الجهاز الأمني الذي وزع الصور والسير الذاتية للمتهمين قبل إعلان القرار هو معروف وأقول ان من قام بتسليم هذه التسريبات الى وسيلة إعلامية لوحدها، هو العقيد وسام الحسن وهذا إخبار.
 

السابق
الكتلة الوطنية:الدولة اصبحت في خدمة حزب الله
التالي
موسيقى. قصف. موسيقى