الشيخة يُكرّم النادي الرياضي: إنجازاتكم فخر للبنان

كرًم رئيس مجلس إدارة المدينة الرياضية رياض الشيخة، النادي الرياضي بمناسبة فوزه بلقب بطولة الأندية الآسيوية بكرة السلة، في حفل عشاء أقيم مساء الثلاثاء على أرض الملعب الكبير، بحضور حشد من الشخصيات الرياضية والسياسية والقضائية والعسكرية والاجتماعية، تقدمه وزير الإعلام وليد الداعوق، النواب جان أوغاسبيان وخالد زهرمان وإميل رحمة ونوار الساحلي، الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري ممثلاً بالمنسق العام لقطاع الرياضة في التيار حسام زبيبو، رئيس ديوان المحاسبة القاضي عوني رمضان والقاضي مروان عبود، مدير التعليم الثانوي في وزارة التربية محيي الدين الكشلي، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة جورج بركات، رئيس الاتحاد اللبناني لألعاب القوى عبد الله شهاب، وأعضاء مجلس الإدارة فؤاد بهلوان وجانو
كسبيان ومسعود الطيار، الى ممثلي اتحادات وأندية رياضية وإعلاميين.

بداية، تحدث الشيخة مرحباً بـ»الوجوه النيرة والقلوب الفياضة المحبة التي تحلقت في هذه الأمسية احتفاءً بفوز أبطال لبنان أبطال الرياضي على مستوى قارة آسيا، فعادوا من الفليبين مكللين بسعف الغار، ليهدوا الانتصار الى كل شاب وفتاة من لبنان».

وقال الشيخة «انه لمن المفارقة ان يكون هذا التكريم في هذا الشهر الذي شهد عدواناً إسرائيلياً غاشماً على لبنان، دمر هذه المنشأة الوطنية العام 1982 تدميراً كاملاً، ليأتي عملاق، رحمه الله، ويعيد بناء لبنان الحديث، فكان هذا الصرح حاضناً وجامعاً لكل الرياضيين، كل اللبنانيين.. رحم الله الرئيس الشهيد رفيق الحريري».

وجدد الشيخة ترحيبه بإدارة ولاعبي الرياضي الأبطال في المدينة، معتبرا انه فخر للبنان، بما حققوه من إنجازات تعتز بها الرياضة اللبنانية.

من جهته، شكر رئيس النادي الرياضي هشام الجارودي الشيخة على مبادرته، مؤكدا ان إنجاز الرياضي في آسيا هو نصر لكل لبناني، ومجدداً شكره للاعبي النادي وجهازه الفني وللإعلام الرياضي الذي واكب الحدث، بأفضل طريقة ممكنة.
وتطرق الجارودي لبعض تفاصيل الاستحقاق الآسيوي، مثنياً على الإرادة التي تحلى بها لاعبو الرياضي لتخــطي كل الصعـوبات، والعودة برؤوس مرفوعة إلى لبنان المتعطش شعبه للانتصارات.

ثم قدم الشيخة للجارودي درعا تذكارية.

السابق
شبان جزائريون يطلقون حملة على الفيسبوك ضد اليسا
التالي
اتحاد بلديات صور تكرم المسنين