معين المرعبي: الحكومة تهدف لتلبية المصالح الايرانية والسورية

– أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب معين المرعبي، في حديث الى محطة "اخبار المستقبل"، "ان هذه الحكومة تهدف الى تلبية المصالح الايرانية والسورية في الدرجة الاولى"، مشيرا الى ان "حزب الله" وفريقه "لا يهمهم الرئيس نجيب ميقاتي وموقعه في السلطة لأنه باستطاعتهم التخلي عنه بسهولة والاتيان بشخص آخر غيره متى شاؤوا".

وصف النائب المرعبي الرئيس ميقاتي بـ"الرئيس المغلوب على أمره من الطرف الذي كلفه تشكيل الحكومة". وقال: "إن "حزب الله" ومن يدور في فلكه السياسي لا يرغبون بتشكيل حكومة بالمعنى الحقيقي للكلمة. هذا الفريق لا يملك خطة عمل محددة للمرحلة المقبلة وهو امر يعرفه كل اطياف الشعب اللبناني".

اضاف: "ان اهتمام "تيار المستقبل" في هذه المرحلة يكمن بضرورة استمرار عمل المحكمة الدولية بغض النظر عما اذا ذكرت في البيان الوزاري ام لا، اضافة الى ضرورة ان تلتزم الحكومة الحالية بالقرارات الدولية".

وإذ ذكر المرعبي "بالتضحيات الكثيرة التي قدمها الرئيس سعد الحريري منذ انتهاء الانتخابات النيابية الماضية التي لم تلق سوى سياسة التعطيل من الفريق الآخر"، لفت الى ان "اعادة تجربة حكومة الوحدة الوطنية تعتبر فاشلة".

الى ذلك، شدد المرعبي على ضرورة محاسبة الجميع في الوطن، وليس فردا على حساب الآخر، معتبرا ان اول "شخص يجب ان يحاسب هو النائب ميشال عون لقصفه مبنى وزارة المال والمستشفيات في وقت سابق".

السابق
فرنجيه عرض الاوضاع الفلسطينية مع السفيرعبدالله والتقى السفير البلجيكي مودعا
التالي
ربيع اسرائيل نظام سني في سوريا حليف لأميركا ضد ايران وبديل عن مصر