اطلاق الانترنت المجاني على شاطئ صور

احتفلت مدينة صور باطلاق خدمة الانترنت المجانية على الشاطئ، والتي اطلقتها شركة "طقش غروب" بالتعاون مع بلدية صور، باحتفال اقيم في استراحة لبنان "11"، حضره رئيس لجنة الاشغال في بلدية صور محمد حرقوص، نائب رئيس البلدية صلاح صبراوي، رئيس الشركة حسين الطقش وفاعليات المدينة الاجتماعية والثقافية والنقابية واعلاميين.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم قص شريط الافتتاح. وتحدث حرقوص شاكرا "القيمين على اطلاق هذه الخدمة"، مشيرا الى انها "ستوفر على السائح ورواد الشاطئ العناء اذا ما اضطروا لعمل طارئ ما خارج مكاتبهم". وقال ان "بوسع الرواد استعمال الخدمة على الشاطئ مجانا بفضل تأمين شركة طقش غروب هذه الخدمة التي تشكر عليها".

بدوره مدير الشركة الدكتور رمزي الطقش قال: "اننا نزف اليكم اليوم، ومن على شاطئ صور، اطلاق هذه الخدمة حتى يتواصل السائح ورواد الشاطئ خلال العطلة بأعاملهم من دون ان يقطعوا عطلتهم مع عائلاتهم اذا ما اضطروا للعمل. الهدف الاساسي هو لتشجيع السياحة في المدينة وعلى شاطئها، وهي الاولى في لبنان بتقديم هذه الخدمة مجانا. الانترنت اصبح امرا اساسيا اليوم وضروريا في حياة الانسان، وخاصة لرجال الاعمال والطلاب وغيرهم. ان شاطئ صور، وما يضم من مقاه ومطاعم وخيم بحرية، باستطاعته ايضا الاستفادة من هذه الخدمة. وسوف نوسع هذه الخدمة لتطال كافة الاماكن العامة والحدائق واثار المدينة ومتحفها كي يتسنى للسائح الزائر متابعة سياحته وعمله في آن واحد، علما ان الخدمة تغطي 3 كلم من الشاطئ وصولا الى ضواحي صور الساحلية، حيث تتواجد المطاعم والملاهي والخيم السياحية والمقاهي".

واعتبر صبراوي ان هذه الخدمة التي قدمتها شركة طقش غروب "تشكل حافزا للسياحة ولرواد الشاطئ لما توفره هذه الخدمة من تسهيلات".

السابق
طرائف الثورة السورية
التالي
بيت ليف شيعت المغدور علي بداح