مجدلاني: الدويلة تختطف الدولة نلتزم المعارضة السلمية والديموقراطية

 راى عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني في حديث الى قناة "الجديد" اليوم، ان وجود خرق لحزب ما او لجهاز ما امر متوقع، مشيرا الى نوع من اختطاف للدولة من قبل الدويلة.
وسأل: لماذا يحقق حزب الله مع العملاء ولم يتم تسليمهم الى الدولة كي تحقق معهم؟. ورأى ان كلام السيد حسن نصرالله يعرض علاقات لبنان مع الولايات المتحدة للخطر.
وطالب مجدلاني بالعودة الى مرجعية الدولة والمؤسسات، موضحا ان هناك دولا صديقة تتجسس على بعضها البعض وتنفي تهم التجسس. وتابع: إما أننا في دولة لبنان او في دولة حزب الله.
وأكد ان حزب الله يعتمد نهج الغاء للدولة، لافتا الى ان الغالبية الساحقة من شبكات العمالة التي اكتشفها فرع المعلومات أو الاجهزة الامنية اللبنانية، اكتشفتها الدولة بوسائلها الخاصة. واضاف: اما أننا موجودون في دولة نعترف بمؤسساتها واما في دويلة خاطفة للدولة.
واعتبر ان قوى 14 اذار تحررت اليوم من حكومة الوحدة الوطنية وموقفها في صفوف المعارضة السلمية وفق الاصول الديموقراطية، معتبرا ان شعار الجيش والشعب والمقاومة سقط على الحدود في 5 ايار الماضي.
وطالب الفريق الاخر بأخذ العبرة من قوى 14 اذار عندما يمارسون العمل المعارض مستقبلا عبر الالتزام بالوسائل الديموقراطية السلمية. وذكّ انها "ليست المرة الاولى التي نكون فيها في صفوف المعارضة وسبق ان مارسنا العمل المعارض في العام 1998 ونجحنا، واجهنا انذاك مقاومة شرسة من السلطة الحاكمة وعدنا الى السلطة بقوة". 

السابق
خرقان اسرائيليان للاجواء اللبنانية
التالي
رحال: حديث نصرالله عن العملاء يمهد للتنصــل من القرار الظني