رحال: الحريري تعرض لاغتيال سيـــاسي

 توقع الوزير السابق محمد رحال أن " يكون البيان الوزاري نصاً شعرياً مبهراً للناس، ومهما كتبوا عن المحكمة نعلم انهم ضدها فاستقالة الوزراء الشيعة من حكومة الرئيس فؤاد السنيورة كانت لهذا السبب"، لافتاً إلى ان "المهم ليس ما كتبوا بل التصرفات وردة الفعل لدى صدور اي قرار عن المحكمة".
ورأى في حديث اذاعي أن "قصة لجوء الرئيس سعد الحريري والهروب الى الخارج هو كلام من حرب نفسية يمارسها فريق الثامن من آذار وهناك تقارير غير منطقية تصدر عن اعلام الفريق الآخر فيها الكثير من الهجوم الشخصي والاهانات في حق الحريري".
واشار الى ان "ما تعرض له الرئيس الحريري هو نوع من الاغتيال السياسي ولا شك في ان "هناك مخططا لاغتياله وليس من شيء غريب على هذا الفريق الذي له سوابق وقام بـ 7 أيار"، كاشفاً عن "عملية تسليح لعدد كبير من المجموعات"، واضعاً ما حدث في الشمال في اطار ابتزاز الرئيس نجيب ميقاتي".
ورداً على سؤال عن كلام رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب ميشال عون، وقوله انه سيقطع لفريق 14 اذار one way ticket، ختم قائلاً : "لا اردّ على حديث كهذا وعون نقض الكثير من مبادئه ونضالاته والدماء التي قُدمت من اجل مكاسب شخصية، وبالتالي لا يمكنه ان يحاضر في العفة". 

السابق
القادري: “البيان” سيتجاهل المحكمة ويعزز المقاومة
التالي
“الراي”: إذا سقط النظـــام السـوري سيحتاج “حزب الله” الى ضمانات محلية