الضاهر: سوريا في حاجة إلى صدمة سريعة

  شدد عضو كتلة "المستقبل" النائب خالد الضاهر على ان "من اسقط حكومة الرئيس سعد الحريري هو الرئيس السوري بشار الأسد الذي رفض الوساطتين العربية والتركية"، مؤكداً أن رئيس الحكومة نجيب ميقاتي أجبر على التكليف" .

وذكّر في حديث متلفز انه "سبق وحذّر الرئيس ميقاتي من انتظار الرئيس سعد الحريري على الكوع، فاجاب ميقاتي حينها ان هذا الأمر لن يحصل على الاطلاق" .

وإعتبر ان "الرئيس ميقاتي أجبر على التكليف، وهذا ما سبق واعترف به كل من رئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط والوزير محمد الصفدي يوم قالا فضلنا الاستقرار على الخراب" .

وفي الشأن السوري لفت الضاهر إلى ان "خطاب الرئيس السوري بشار الأسد، وللمرة الثالثة، خلا من اي معالجة حقيقية للوضع المتأزم في سوريا، كما انه اعترف بأن الحل الأمني لا يكفي ولا يفيد".

ورأى أن "أهم ما جاء خلال خطابه هو اعترافه بواقع الاخوان المسلمين وما جرى في حقهم خلال السنوات الطويلة الماضية"، سائلاً "لماذا لم تتم الاساءة بأي كلمة للمتظاهرين المؤيدين للنظام السوري، بينما يتم اطلاق النار على المعارضين؟".

وقال: "المؤامرة في ترك الشعوب تحت الضغوط التي تمارس ضدها، والشعب السوري خرج للمطالبة بالحرية والكرامة لا بالمازوت والخبز. سوريا في حاجة الى صدمة سريعة".

وختم : "الشعب السوري اخذ قراره، وهو لن يتراجع عنه على رغم سقوط اكثر من الف قتيل وعشرات آلاف الجرحى، ولم يعد في سوريا اي تمثال لا للرئيس حافظ الأسد ولا للرئيس الحالي بشار الأسد". 

السابق
زهرمان: موقف ميقاتي مشجع لنــــزع السلاح
التالي
“الديموقراطي اللبناني”: نظام سياسي فاسد يفسد معــــــه الدولـــة