فارس: أحداث طرابلس هدفها النيل من الحكومة

 رأى النائب مروان فارس في تصريح في مجلس النواب اليوم "أن احداث مدينة طرابلس الاسبوع الفائت هدفها النيل من حكومة الرئيس نجيب ميقاتي لأن فريق المستقبل والرابع عشر من آذار اعتاد السلطة في السنوات العشرين الفائتة، وهذه السنوات أدت الى ارتفاع الدين العام الى ما يقارب الخمسين مليار دولار أميركي، مما يرتب على كل الشعب ديونا أسقطت نسبة النمو الاقتصادي.
أما ردود فريق المستقبل على العماد ميشال عون فهي ردود لفظية تقتضي أن يعود السيد الحريري الى لبنان، وهو قد تخلى عن مسؤولياته في الحكومة وتخلى عنها في أحلك الظروف التي يمر بها لبنان، وخصوصا أنهم جميعا يوقظون الفتنة المذهبية ويعتمدون على الطائفية لاستمرار نهجهم في السيطرة والاستغلال لخيرات الدولة".

وقال "إن جميع اللبنانيين مع نزع سلاح الفتنة من أيدي المذهبين، ولكن جميع اللبنانيين مع سلاح المقاومة الذي حرر لبنان وأعاد الى العرب كرامتهم المنتهكة من العدو الاسرائيلي. بحجة إسقاط سلاح الفتنة يريدون إسقاط سلاح المقاومة الذي لن تستطيع يد أن تمتد اليه، فهو أنقذ شرف الامة وكرامتها".

واعتبر "أن الغرض من تصريحات الرئيس فؤاد السنيورة وفريقه الاحتفاظ بما تم نهبه من خيرات في حكوماته وحكومات فريقه".

وختم بأن "مجرد تشكيل حكومة الرئيس نجيب ميقاتي هو الرد الناجع على السياسة الاميركية وفريقها في لبنان، بدءا بالقرار 1559. لقد سقط هذا القرار وعلى الحكومة الحالية أن تتابع مسيرة الإنقاذ من عهد السيطرة الآذارية والاستبداد". 

السابق
قماطي:احداث طرابلس طعنة فاشلة
التالي
نور الدين:لحكومة ترسخ الامن