السنيورة يرد على عون ويحذر ميقاتي

رد رئيس كتلة المستقبل النيابية الرئيس فؤاد السنيورة من صيدا على الكلام الذي ساقه مؤخرا النائب ميشال عون بحق الرئيس سعد الحريري ونهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وقال: سمعنا خلال الآونة الأخيرة كلاماً كبيراً مليئاً بالأحقاد والكيد والتوتر ومنها ما قاله أحدهم بأنه قد أعطى دولة الرئيس سعد الحريري بطاقة سفر one way ticket روحة بلا رجعة. ولا أدري إذا كان ما قاله نتيجة أنه يملك وكالة سفريات أو لأنه والله أعلم أراد أو يريد أن يعطي رئيس الحكومة تكليفاً شرعياً لإصدار هذه البطاقة.

واضاف الرئيس السنيورة: أقول لأولئك الواهمين أن ما يعنونه هو أنهم يريدون بذلك اصدار بطاقات سفر "روحة بلا رجعة" لملايين من اللبنانيين لكي يخلو لهم الجو.. لكن أليس من الأسهل أن يصدر هذا الشخص بطاقة سفر لنفسه فيريح ويرتاح وعندها سيبقى الشعب اللبناني صامداً "ولو كره الكارهون".
وقال : سمعنا أيضا كلاماً كبيراً عن أن هذا البعض يريد استئصال ارث الرئيس الشهيد رفيق الحريري. وانني اود ان أتوجه بسؤال الى دولة الرئيس نجيب ميقاتي: هل أنت جئت مكلفاً لإستئصال هذا الإرث من أجل اصلاح ما يرغبون بإصلاحه لأن الحريري أفسده على مدى عشرين سنة من عمر لبنان؟. الكل يعلم أن الحائط والجدار الذي بناه رفيق الحريري والشعب اللبناني عال كثيرا لا يستطيع أحد أن يتسلقه وان يقفز فوقه.

كلام الرئيس السنيورة جاء خلال لقاء نظمه منبر صيدا في منسقية تيار المستقبل في الجنوب في قاعة ثانوية رفيق الحريري في المدينة وتناول خلاله المستجدات على الساحتين الداخلية والعربية.

السابق
علماء صور طالبوا بمفت جديد
التالي
علي حسن خليل استقبل مهنئين وأكد تعاونه مع الجميع