تدشين المسرب الالتفافي في صيدا

دشّن رئيس بلدية صيدا محمّد السعودي المسرب الالتفافي الذي تمّ تنفيذه في محيط منطقة التعمير في صيدا بين مستديرتي سراي صيدا الحكومي والأميركان، والهادف إلى تخفيف ضغط ازدحام السير الذي تشهده المحلّة، ولا سيما خلال دخول التلامذة في عدد من المدارس الواقعة في المنطقة المذكورة وخروجهم منها.

وبعد قص شريط التدشين، تفقّد السعودي الأشغال المنفذة، يرافقه أعضاء المجلس البلدي: محمد منذر أبو ظهر وعلي دالي بلطة ومحمد قبرصلي ومطاع مجذوب ومحمد السيد ورئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا المهندس الدكتور زياد الحكواتي والمتعهد السيد محمد سعد ومراقب عام ورش بلدية صيدا السيد أحمد قاسم ومراقب البلدية في منطقة التعمير السيد محمود الكبش وجمع من أبناء المنطقة.

وألقى رياض الدادا كلمة باسم الأهالي الحاضرين، فشكر للمهندس السعودي التجاوب العاجل مع مطلب أبناء المنطقة بتنفيذ المسرب الالتفافي وافتتاحه، وهي خطوة كان الأهالي ينتظرونها بفارغ الصبر.

من جهة ثانية، باشرت بلدية صيدا أعمال صيانة الحفر على الطريق البحرية في بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ولا سيّما في محيط مرفأ الصيادين وواجهة صيدا البحرية، والناجمة عن مرور الآليات الثقيلة على بلاط الطريق المنفَّذ من البازلت.

وأعادت ورش الطوارىء في بلدية صيدا تبليط الحفر بإشراف الدائرة الهندسية في البلدية، على أن تستغرق عملية الصيانة نحو عشرة أيّام.  

السابق
حملة تشجير في عيناتا الجنوبية
التالي
هبة ايطالية للصليب الأحمر اللبناني في صور