لقاء نسائي في نادي الشقيف – النبطية

 عقد لقاء نسائي موسع في نادي الشقيف في النبطية، بدعوة من المجلس النسائي اللبناني، بالتعاون مع جمعية تقدم المرأة في النبطية، في حضور نائبة رئيسة الهيئة الوطنية للمرأة رندى عاصي بري، رئيسة مؤسسات الامام الصدر رباب الصدر شرف الدين، رئيسة المجلس النسائي اللبناني آمال كبارة شعراني، رئيسة الهيئة الوطنية للطفل اللبناني الدكتورة نور سلمان، رئيسة جمعية تقدم المرأة في النبطية سلمى علي احمد، ممثلة اللجنة الوطنية للطفل في محافظة النبطية دلال صباح، الرئيسة الفخرية لجمعية الزهراء في ابيدجان هيام غدار وممثلات أندية وجمعيات وسيدات أعمال من مختلف المناطق اللبنانية.

وألقت رئيسة تقدم المرأة سلمى علي احمد كلمة رحبت فيها بالسيدات القادمات من كل لبنان للمشاركة في هذا اللقاء النسائي في مدينة الصمود والمقاومة النبطية.
وأشارت الى ان الجنوب شكل مفخرة للجميع وجسد العزة والكرامة في مساهمته الكبيرة في إنجاز التحرير.

وتحدثت شعراني عن أهمية المرأة اللبنانية ودورها في مجالات التطور والنهوض بالوطن. ولفتت الى جهود المجلس النسائي والهيئات النسائية المتعاونة لمنع التمييز ضد المرأة. وأشارت الى الشعار الذي طرحه المجلس وهو "نريد إسقاط التمييز ضد المرأة".

ونظمت جمعية تقدم المرأة جولة لوفد من السيدات الى بعض المعالم الأثرية في المنطقة ومنها قلعة الشقيف، ثم زار الوفد مركز جمعية تقدم المرأة في النبطية برفقة رئيستها علي احمد وعضوات الجمعية، وجلن على أقسام المركز والتقين المسنين.

وأقيمت مأدبة غداء تكريمية في مطعم النادي. 

السابق
وهبي: الاكثرية الجديدة تريد قضم صلاحيات رئاستي الجمهورية والحكومة
التالي
افتتاح حديقة العاب في مؤسسات الصدر بصور