ابادي: كنا نعلن أن تأليف الحكومة في لبنان شأن لبناني ولكن نحن كجمهورية إسلامية ايرانية نأمل أن تتشكل الحكومة بأسرع وقت

إستقبل وزير الاعلام الدكتور طارق متري في مكتبه في الوزارة سفير ايران غضنفر ركن أبادي يرافقه المستشار الثقافي في السفارة حسين رئيس زادة والمستشار الاعلامي سعيد الاسدي في حضور مستشار الوزير الاستاذ اندريه قصاص حيث تم البحث في تفعيل الاتفاقات الثنائية في القطاع الاعلامي الموقعة بين لبنان وايران.

وقال السفير أبادي بعد اللقاء: سررنا اليوم بزيارة الوزير متري وبحثنا في الاتفاقيات الموقعة بين الجمهورية الاسلامية الايرانية ووزارة الاعلام في الجمهورية اللبنانية وسبل تفعيل هذه الاتفاقيات خصوصا، نظرا للتجارب الهائلة الموجودة في البلدين والتركيز على ضرورة زيادة زيارات الوفود الاعلامية اللبنانية الى الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وعن الاجواء التفاؤلية في إمكان تشكيل الحكومة في لبنان في وقت قريب قال: كنا نعلن أن تأليف الحكومة في لبنان شأن لبناني ولكن نحن كجمهورية إسلامية ايرانية دائما أكدنا وأملنا أن تتشكل الحكومة بأسرع زمن ونحن ايضا سمعنا بان الاجواء ايجابية جدا في هذا المجال.

السابق
زاهر الخطيب: تواجه سوريا حربا أميركية صهيونية غربية وهي ستتغلب على الفتنة
التالي
أحمد قبلان: بات من غير المقبول البقاء في هذه الدائرة من الفراغ والشلل والتحلل في المؤسسات والإدارات لا بد ّ في الاسراع بتشكيل الحكومة