نوفل لعون: مشاريع جبيل تنفذ بتوجيهات سليمان

 رد النائب السابق اميل نوفل على كلام رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب العماد ميشال عون، الذي ادعى فيه أن نواب التيار يقومون بتنفيذ مشاريع إنمائية في قضاء جبيل مستغربا ادعاءات عون هذه لان القاصي والداني يعلم ان هذه المشاريع تنفذ بتوجيهات رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان لان هذه المنطقة لم تشهد قبل وصوله الى سدة الرئاسة اي مشروع انمائي.

وسأل نوفل ماذا فعل عون لقضاء جبيل منذ العام 2005 حتى العام 2009 عندما كان نائبا عن قضاءي كسروان الفتوح وجبيل حيث لم يقدم على اي عمل انمائي، ولماذا لم يبادر نوابه الى تحريك المشاريع الانمائية قبل وصول الرئيس سليمان الى سدة الرئاسة، ولماذا لم يتم تأهيل شبكات الطرقات والمياه، فهل ادعاءات عون تندرج ضمن استكمال الهجمة المعلنة على رئيس الجمهورية؟

ولفت الى ان الجميع يعرف انه لولا الفتوى التي أصدرها "حزب الله" لما تمثل أحد من أتباع عون في قضاء جبيل في الندوة البرلمانية، والدليل ان الحضور الشيعي أمس في المهرجان رجح كفة الحضور.

ودعا نوفل عون الى التنبه في المرات المقبلة لأن لدى اللبنانيين عموما والجبيليين خصوصا الوعي الكافي لمعرفة الحقائق وكفاه شرذمة للصف المسيحي. 

السابق
قبلان: يدعو الى الابتعاد عن الكيدية لتشكيل الحكومة
التالي
الحلو: عدنا الى المربع الاول في التشكيل