التحرير وتكريم بن جدو في النبطية

نظمت بلدية النبطية ومركز كامل يوسف جابر في النبطية، لمناسبة عيد المقاومة والتحرير حفلا موسيقيا لاوركسترا شمس الحرية بعنوان وقع الانتصار لفرقة الموسيقى الاوركسترالية الحية في قاعة المركز، في حضور النائب ياسين جابر، رئيس اتحاد بلديات الشقيف محمد جميل جابر، مدير الانشطة المركزية في حزب الله الشيخ علي ظاهر، مدير مركز جابر الثقافي المحامي جهاد جابر، وشخصيات وفاعليات ورؤساء بلديات وحشد من المواطنين.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني، ثم رحب عضو بلدية النبطية ومدير النشاطات في المركز ماهر الحاج علي بالحضور، بعدها عرض فيلم قصير بعنوان جميلة للمخرج عادل سرحان، تلاه تكريم الاعلامي بن جدو من قبل النائب جابر ورئيس البلدية الدكتور أحمد كحيل حيث قدما له درعا تذكارية.
بن جدو

وأبدى بن جدو سعادته للمشاركة في احياء مناسبة التحرير في مدينة النبطية، مشيدا بدور المقاومة واهمية الاحتفال بعيد المقاومة والتحرير، كما حيا ابناء الجنوب على صمودهم وانتصارهم بالعودة بعد حرب تموز 2006.

وأكد الفعل الحضاري للمقاومة ولمجتمع المقاومة، مؤكدا أن هذا الشعب هو شعب إستثنائي جدير بالإنتصار، مشيرا أن إنتصار العام 2000 لم يتم التعاطي معه من قبل القنوات العربية بالشكل الذي يليق به حينها.

وفي الختام، قدمت فرقة الموسيقى الاوركسترالية الحية العزف الكلاسيكي والفقرات الانشادية، من ثم تم تكريم الفرقة.

السابق
دوريات مكثفة لاسرائيل على الحدود
التالي
الوكالة: بدأ اللقاء المسيحي الموسع