حوري: لا تسوية على حادثة “الاتصالات”

 شدد عضو كتلة "المستقبل" النائب عمار حوري على ان "لا حديث عن تسوية في شأن ما حدث في مبنى الاتصالات"، مشيراً الى ان "مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي حمى المال العام وقرارات مجلس الوزراء".
وقال في حديث إذاعي: "وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال شربل نحاس اراد ان يقدم دراما. في النهاية سيهدأ وسيقتنع بما ينص عليه الدستور والقانون".
اضاف: "رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان قام بإقتراح ولم يُحِل القضية الى القضاء، واللواء ريفي قام بحماية المال العام بحسب قرارات مجلس الوزراء". واوضح ان "ما من أحد يشكل خطاً أحمر وحتى رئيس الجمهورية يمكن مساءلته عبر الدستور لكن كرامات الناس خط أحمر".
وفي الشأن الحكومي تطرق حوري إلى ما قاله رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون في شأن طلبه تحديد مهلة للرئيس المكلف نجيب ميقاتي لتشكيل الحكومة، فقال: "لدى العماد عون افكار واقتراحات لكنها تبقى افكاراً يحسمها الدستور"، مؤكداً ان "المهلة لتشكيل الحكومة هي قضية دستورية لا أكثر ولا أقل".
وعن دعوة رئيس مجلس النواب نبيه بري إلى جلسة تشريعية، اكد حوري ان "معارضتها لأنها غير ميثاقية وتخل بالتوازن بين السلطات وتعاونها لذلك لا نقبل بتشريع في ظل حكومة تصريف أعمال". 

السابق
علماء السنة والشيعة: للوحدة حول خيار المقاومة
التالي
مجدلاني: تصرف نحاس كيدي