حبيب: ريفي يحافــــظ على المال العام

إعتبر عضو كتلة “المستقبل” النائب خضر حبيب ان “وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال شربل نحاس يريد الهيمنة على شركة “اوجيرو” تمهيداً لالغائها لاحقاً”، مطالباً “بإحالته الى القضاء لانه كان يريد احداث فتنة في البلاد”.
وحمّل في حديث متلفز “الفريق الآخر مسؤولية ما وصلت اليه البلاد من فراغ في كل المرافق الحيوية”، مذكراً بالانقلاب “الذي قادته قوى الاكثرية الجديدة على اتفاق الدوحة، واسقاطها لحكومة الوحدة الوطنية”.
وقال: “سياسة التعطيل والاستقالات من الفريق الآخر كانت عنوان المرحلة الماضية، وتحديداً تصرفات الوزير نحاس الذي يكن العداء لآل الحريري”.
اضاف: “كل قرار يصدر عن مجلس الوزراء يفترض الا يعدل من قبل اي وزير الا بقرار آخر يصدر عن المجلس عينه”، مشيراً إلى ان “مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي اراد الحفاظ على المال العام وعلى اموال الدولة لا اكثر ولا اقل”.
واوضح ان “الكتاب الذي ارسله وزير الداخلية المعتكف في حكومة تصريف الاعمال زياد بارود الى اللواء ريفي يطلب منه اخلاء المبنى رافقه كتاب مرسل من ريفي لبارود يشرح فيه الموقف على حقيقته”.
وفي سياق منفصل تطرق حبيب الى الجلسة العامة لمجلس النواب التي دعا اليها الرئيس نبيه بري في 8 حزيران الحالي، وقال: “لا يعقل ان يحصل تشريع في مجلس النواب في ظل حكومة تصريف اعمال، ونحن في غنى عن حصول ازمات جديدة في الوطن”.

السابق
كبارة حذر “حزب الله” وعـون من التمادي في استهداف السنة
التالي
“14 آذار” عن برّي: ليوظف مواهبه لمساعدة فريقه المأزوم