الراعي يلتقي قيادات سياسية في زغرتا

أفادت الوكالة الوطنية للاعلام  انه من المواعيد غير المعلنة على جدول برنامج زيارة البطريرك الماروني مار بشاره بطرس الراعي الى زغرتا اليوم، والتي بات مؤكدا حصولها خلال هذه الزيارة، هو لقاء مع القيادات السياسية في زغرتا، يسبق وصوله إلى ساحة التل المحطة الاولى له في البرنامج،

ويعقد هذا اللقاء في قاعة كنيسة مار مارون في منطقة العقبة زغرتا، وسيضم رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية، والنائبين اسطفان الدويهي وسليم كرم، وزير الدولة في حكومة تصريف الاعمال يوسف سعادة، الوزيرة السابقة نايلة معوض، الوزير السابق بسام يمين، والنائبين السابقين سمير فرنجية وجواد بولس. وسيلي هذا اللقاء لقاء مع المجلس البلدي في زغرتا المؤلف من 21 عضوا وهو أكبر مجلس بلدي ماروني في لبنان. كما سيلتقي غبطته مخاتير زغرتا في لقاء ثالث يسبق وصوله إلى زغرتا.

وفي اليوم الثاني من الزيارة، ستكون لغبطته لقاءات سياسية مع كل من المحامي توفيق معوض والمهندس زياد مكاري في لقاء واحد، ثم لقاء آخر مع السيد ميشال معوض والمحامي يوسف الدويهي، ومع هيئة التيار الوطني الحر في زغرتا، ومع حزب القوات اللبنانية زغرتا.

وستنعقد هذه اللقاءات في كنيسة مار مارون، وستكون قبل القداس الإحتفالي الذي سيجمع الجميع من سياسيين وقياديين ورؤساء بلديات ومخاتير وجمعيات وهيئات أهلية ومدعوين ويعقبه الغداء التكريمي لصاحب الغبطة قبل أن يعود إلى بكركي.

السابق
البيرق: انفجار الوضع بين نحاس وفرع المعلومات
التالي
نقولا: بارود اعطى الصورة الحقيقة لانحلال الدولة