يعقوب: التحرير حطم الاسطورة التي لا تقهر

أى النائب السابق حسن يعقوب في بيان اليوم في عيد التحرير، ان التحرير الذي تجذر في العام 2006 صنع التحول التاريخي والاستراتيجي الذي اسقط عصارة مئات السنوات من المؤامرات الصهيونية وحطم الاسطورة التي لا تقهر، فتبخرت اوهام ارض الميعاد وشعب الله المختار.

اضاف: صدمة ولدت استنفار كل قوى الصهيونية العالمية، فتحركت الانظمة ومخابراتها والملوك والرؤساء والمنظمات…والبنوك والكارتلات الذهب والماس والبورصة والاقتصاد والنفط والتجارة…كلها جندت لاستعادة الهيبة وازالة الاخطار الالهية وتمخض العقل الشيطاني الصهيوني عن المؤامرة العارية التي خلصت حرف الصراع الى مسار آخر وصناعة اعداء ووهم وتضليل، ولم يعد امامهم الا الفتنة بعنوانين شيعة-سنة وعرب-فرس.

وتابع: ولان سقوط محدلة صدام الغرب والشرق والمسيحية والاسلام وانهيار مخططات احتلال افغانستان والعراق والسودان وحصار ايران وسوريا، عمدوا الى اوراقهم المحروقة بمحاولة ضرب استقرار سوريا، العروة الوثقى وجندوا لذلك كل خبثهم وعملائهم واكاذيبهم. ولان شرهم اعمى لم يروا عيننا والمآقي لا تتزحزح عن فلسطين قيد انملة ولم يدركوا ان فلسطين الوحدة توئد الفتنة، وان القبلة القدس تصوب كل انحراف وان الامة اوعى مما يضللون. مبارك لكم يا اشرف الناس انتصارنا. حصننا فلسطين الوحدة والقبلة قدس.

السابق
تكريم الفنان وديع الصافي
التالي
الشرق الأوسط: ميقاتي ينهي الشهر الرابع على التكليف