ياسين: المقاومة مستمرة طالما العدوان مستمرا

 أعلن رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين في مؤتمر صحافي عقده لمناسبة عيدالتحرير والمقاومة، انه ما دامت اسرائيل تحتل قسما من الأرض وترفض اعطاء الفلسطينين حقوقهم وتؤكد على استمرار احتلال القدس والجولان، فالعدوان مستمر، والمقاومة يجب ان تستمر اذ لولاها لم يكن الهروب الاسرائيلي من الجنوب في ايار من العام 2000 وانتصار المقاومة في تموز من العام 2006 أيضا. ففي هذه الظروف المقاومة ضرورة اكثر من اي وقت مضى.
واشار الشيخ ياسين الى ان المجتمع المقاوم في لبنان ما زال مستعدا لمواجهة اي اعتداء او عمل عدواني من اسرائيل الذي هو من طبيعتها، وان مجتمعنااليوم هو مجتمع مسالم لكنه يرفض الاملاءات والضغوطات والعدوان الدائم من اسرائيل.
وقال: ان امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله يمثل الأمل للشعوب الحرة التي تتوق الى التحرر من كل احتلال وهيمنة تفرضهما عليه اميركا بقوة السلطة او المال او السلاح لمحاولة تدجين شعوب المنطقة. السيد نصرالله يمثل عنفوان هذه الأمة وتمسكها بحقوقها وهو قد عودها على الصدق والثبات وعدم المساومة على المبادىء والحقوق الأمر الذي اعترف به العدو قبل الصديق ، وان الأمة ما دام فيها قادة كالسيد نصرالله لا يمكن ان تنهزم، بل ستنطلق من نصر الى نصر وستحطم كل المؤامرات على صخرة وحدتها وصمودها وثباتها. 

السابق
زعيتر: لم اتهجم شخصيا على جعجع
التالي
فرنسا لاسرائيل:الوضع القائم لم يعد محتملا