غزال: رصيد الاكثرية الجديدة بدأ يجف

 أحيت حركة امل اقليم جبل عامل ذكرى ولادة السيدة فاطمة الزهراء باحتفال حاشد اقيم في بلدة القليلة، حضره حشد من رجال الدين والفعاليات واهالي البلدة والجوار.

وألقى مسؤول الحركة في الاقليم محمد غزال كلمةاستحضر فيها سيرة صاحبة الذكرى والفضائل التي تميزت بها، داعيا الى الاقتداء بهذه المسيرة العطرة.

وتحدث عن الوضع الداخلي فقال:ألسنة الناس اقلام الحق وها هي الناس تسأل لماذا والى متى نبقى نعيش في ظل حكومة تصريف اعمال بلا تصريف وفي ظل حكومة موعودة لم تتألف بعد، سائلا ما هوالعائق أمام التأليف؟ أليست مصالح المواطن والوطن اهم من مصالح السياسيين والى متى سنصبر على هذا الواقع المر والاليم؟.

واضاف غزال: ان هذه الاسئلة هي برسم الاكثرية الجديدة التي بدأ رصيدها السياسي يجف فلم يعد مقبولا ان تتأخر عملية تشكيل الحكومة لان تأخيرها يضع لبنان في حالة فراغ تؤدي الى الضياع. كما ان الاحداث والمتغيرات التي تمر بها المنطقة تستدعي من الجميع الاسراع في التشكيل الحكومي، معتبرا ان تحرك الادارة الاميركية الاخير لا يبشر بالخير وينذر بمخططات مشبوهة تحاك لهذا البلد، وهذا ما يجب ان يلتفت اليه اولا المسؤولون عن تشكيل الحكومة لمواجهة هذه التحديات.

وقدم التهاني للبنانيين عموما والمقاومين والشهداء بمناسبة عيد المقاومة والتحرير.

واختتم الاحتفال بتواشيح دينية للمنشد هادي طراد وفرقته. 

السابق
هل دولة اسرائيل على خطر؟
التالي
محمد نصر الله: عار ما يجري على صعيد الحكومة