وليامز: يجب تفادي تكرار مأساة مارون الراس

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة الممثل الخاص للامين العام للامم المتحدة في لبنان مايكل وليامز، في حضور المستشار الاعلامي علي حمدان، وعرض معه التطورات.

وقال وليامز بعد اللقاء: أنا ممتن لاستقبال الرئيس بري لي، وبحثنا في قضايا عديدة محلية وإقليمية، وتحدثت عن الوضع في الجنوب وتطبيق القرار 1701 وكيف يمكن أن نتفادى تكرار مأساة مارون الراس، وأعتقد أن علينا جميعا أن نعمل لتفادي تكرار مثل هذه المأساة للجيش اللبناني وقوات اليونيفيل والفلسطينيين والسلطات اللبنانية.

أضاف: التقيت هذا الصباح أيضا الرئيس سليمان وبحثنا في الوضع عند الخط الازرق والقرار 1701، ومع مخامته ودولته عبرت عن اقتناعي العميق بأنه كلما تشكلت الحكومة قريبا كان ذلك أفضل، وهناك مشاكل عديدة أمام لبنان في الاقتصاد والامن، تكبر يوما بعد يوم، ونحن نعتقد أيضا أن الفرص الآن تضيع، فمثلا هناك موضوع الثروات البحرية، وهذه القضايا تعالج فقط بتأليف حكومة جديدة، أعتقد انها افضل مصلحة لجميع اللبنانيين.

ثم استقبل بري وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال علي عبدالله، ووفدا من نادي السد الرياضي لكرة اليد برئاسة رئيسه تميم سليمان، وهنأ النادي لإحرازه المرتبة الثالثة لبطولة العالم في كرة اليد، مؤكدا وجوب تعزيز الرياضة بشكل عام والاتحادات والاندية التي تحقق إنجازات للبنان.

وقال بري للوفد: لن نكتفي بالدعاء لكم، بل سنعمل من أجل تقديم الدعم المطلوب لما قدمتموه وتقدمونه للبنان، مشددا في الوقت نفسه على توفير كل ما يلزم لتحسين الوضع الرياضي ودور الشباب اللبناني.

السابق
نقولا:اجحاف في حق المسيحيين
التالي
الحجار: لدولة قادرة تقوم بواجباتها