الشامي الى ابيدجان للمشاركة في تنصيب وتارا

غادر بيروت فجر اليوم وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال علي الشامي متوجها الى أبيدجان على رأس وفد من الوزارة، للمشاركة في حفل تنصيب رئيس ساحل العاج الحسن وتارا، يتوجه بعدها الى دول أفريقية عدّة، في جولة تفقدية لأبناء الجالية اللبنانية فيها.
وكان عاد الى بيروت ليل أمس، كل من وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال محمد الصفدي من جنيف على متن طائرة خاصة، رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" النائب وليد جنبلاط ووزير الأشغال العامة والنقل غازي العريضي من باريس على متن طائرة خاصة، كذلك عاد وزير السياحة فادي عبود من باريس.
وغادر بيروت ليلا أيضا نائب رئيس مجلس النواب الإلماني وولف غامغ تيرس الى فرانكفورد، بعد زيارة استمرت أياماً عدّة التقى خلالها عدداً من المسؤولين وبحث معهم الوضع في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.
في المقابل، وصل الى بيروت ليل أمس وزير الدولة الكويتي علي فهد الراشد وعضو مجلس الأمة الكويتي والوزير السابق يوسف الزلزلة، قادمين من الكويت على متن طائرة خاصة، كما وصل أيضا وزير المالية الكويتي مصطفى الشمالي. ومن المنتظر أن يعود الى بيروت في الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم، البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي قادما من روما.

آخر تحديث: 19 مايو، 2011 4:18 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>