شموع حداداً على شهداء مسيرة العودة

نظّمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تجمعاً جماهيرياً، حداداً على أرواح شهداء مسيرة العودة، حيث أضيئت الشموع، أمام مكتب الجبهة في مخيم البداوي.
بداية النشيد الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً للشهداء، ثم تحدث عضو قيادة الجبهة في لبنان ومسؤولها في المخيم عاطف خليل الذي رأى «أن 15 أيار من هذا العام هو تاريخ جديد في مسيرة النضال الفلسطيني، حيث أكّدت بالدماء الموقف الفلسطيني المتمسك بحق العودة»، وقال: «إن التحركات الجماهيرية الجامعة التي لفّت الجبهات الأربع لفلسطين شكلت استفتاءً حقيقياً على موقف الشعب الفلسطيني بجميع أطيافه وفئاته العمرية».
..و«التحرير» تزور الجرحى
كما جال وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة على مستشفيات صور، جبل عامل، حيرام، الإيطالي متفقداً جرحى مسيرة العودة في مارون الراس.
وتمنّى الجمعة للجرحى الشفاء العاجل، مؤكداً «أن الشعب الفلسطيني من خلال مسيرة العودة زيّن مفتاح العودة بالدم الذي سال على أرض مارون الراس، قلعة المقاومة المتاخمة للحدود مع فلسطين»، مشيداً بـ«الالتفاف اللبناني والعربي حول القضية الفلسطينية»، مؤكداً «تمسك الشعب الفلسطيني بحق العودة باعتباره حقاً مقدساً لا يمكن التنازل عنه»، وحيّا «مواقف لبنان الشقيق ودور القوى والأحزاب اللبنانية في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني».

السابق
الانباء: إذا قررت الأكثرية الجديدة سحب الثقة من ميقاتي
التالي
افتتاح المعرض الحرفي التراثي اللبناني الفلسطيني