ابادي: ما حصل في مارون الراس بداية النهاية للكيان الاسرائيلي

 عاد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان غضنفر ركن ابادي، اليوم، جرحى مسيرة العودة في مستشفى رفيق الحريري الجامعي ومستشفى الزهراء والذين اصيبوا في مارون الراس يوم 15 ايار ذكرى النكبة.

بعد الزيارتين قال ابادي: "بكل فخر واعتزاز زرنا جرحى الانتفاضة والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي، الذين جرحوا خلال تظاهرتهم في منطقة مارون الراس على الحدود اللبنانية – الفلسطيني"ة.

اضاف: "نسأل منظمات حقوق الانسان، ومجلس الامن، والامم المتحدة وكل الذين ينادون بحقوق الانسان في كل ارجاء المعمورة، اين انتم؟ هذا الشعب لا يريد سوى العودة الى وطنه، وما الذنب الذي ارتكبه الا انه يريد العودة الى بيته ومنزله، وهل معقول ان يتعرض الى اطلاق النار؟".

وتابع: "الشعب يريد العودة، من هذا المنطلق نقول هؤلاء الابطال والشجعان، حولوا يوم النكبة الى يوم تاريخي آخر، ونقطة نموذجية في تاريخ الصراع الفلسطيني – الاسرائيلي في مواجهة هذا الاحتلال الصهيوني، ومن هذا المنطلق نؤكد موقف ايران بأننا مع فلسطين والقضية الفلسطينية حتى نهاية المطاف، وكما قال الامام الخميني هذه الغدة السرطانية ينبغي ان تزول من الوجود، وما حصل في مارون الراس والجولان، بداية لنهاية هذا الكيان الاسرائيلي، والشعب الفلسطيني يعرف ان في الحركة بركة، ومن هذا المنطلق نؤكد دعمنا هذه القضية التي نعتبرها من اعدل القضايا واهمها في كل ارجاء المعمورة."

 

 

السابق
صفير يطالب بالاسراع لتشكيل الحكومة قبيل مغادرته الى الاردن
التالي
السفير الروسي: نتمنى تشكيل الحكومة في القريب العاجل