فقيه اعلن دعمه لتحرك القطاعين

اعلن نائب رئيس الاتحاد العمالي العام حسن فقيه في تصريح اليوم دعم الاتحاد لتحرك القطاعين التربوي والنقابي والوقوف الى جانب العمال والسائقين والمعلمين لتحصيل حقوقهم المشروعة.

وطالب حكومة تصريف الاعمال مواجهة الملفات الاجتماعية والمعيشية لكافة المواطنين في مختلف القطاعات.

واشار الى تأييد الاتحاد العمالي لتخفيض اسعار المحروقات والاستجابة لصرخات السائقين العموميين لانهم الشريحة العمالية الاكثر تضررا من ارتفاع اسعار المحروقات.

وتحدث عن المشاكل الكثيرة التي تعترض القطاعات المختلفة على مستوى التربية والصحة والزراعة وغيرها .وقال: هناك التضخم الحاصل وارتفاع اسعار السلع وخصوصا الغذائية بشكل جنوني ومن دون وجود سقف محدد لها او متابعة من الجهات واللجان المعنية بالاسعار .

اضاف: ان التحرك التربوي غدا والسائقين بعد غد هو جزء من التوصية التي اطلقها الاتحاد العمالي العام لمختلف القطاعات واننا بعد هذين التحركين بصدد الدعوة الى مؤتمر نقابي وطني لان التأخير في تشكيل الحكومة والنزاع القائم على هذه الحقبة او تلك من سلبياته ومخاطره ان يطيح بالبلد بكل قطاعاته ومؤسساته وحتى لا يسقط الهيكل على الجميع.

من جهة ثانية، استقبل فقيه في مقر نقابة التبغ في النبطية وفدا موسعا من المزارعين الذين عرضوا مطالبهم وحاجتهم الى مبيدات لرش محاصيلهم التي اصيبت بامراض فطرية مضرة .

السابق
تفريق مواكب عزاء للشيعة بالبحرين
التالي
المطبوعات غرمت الأخبار 6 ملايين ليرة