يزبك حمل الامين على الوطن وميقاتي مسؤولية تأخير الحكومة

 حمل عضو شورى حزب الله الشيخ محمد يزبك، خلال رعايته افتتاح المعرض السنوي للكتاب ومعرض الطلاب الموهوبين في ثانوية الامام الجواد ومدرسة الامام الكاظم في رياق، من وصفه بالامين على الوطن والدولة والدستور، مسؤولية تأخير وتشكيل الحكومة.
كما حمل يزبك الرئيس المكلف نجيب ميقاتي المسؤولية نفسها، داعيا اياه الى ان يوضح امام الشعب العقبات التي تعيق تشكيل الحكومة بكل صراحة.
وطمأن المراهنين على ما يجري حولنا لا سيما في سوريا، ان سوريا صامدة في وجه كل الضغوط التي تمارس في حقها، وسيسقط الذي يتآمر على مقدسات الوطن، فانكشفت كل الوقائع التي تعمل عليها اميركا التي تريد اسقاط الامة.
اضاف: ستنتصر هذه الامة مهما حاول المتآمرون في الداخل والخارج، ولم يعد خفيا على احد ان العقبة في وجه المشروع الاميركي – الصهيوني هي المقاومة التي رعاها سماحة العلامة السيد الراحل محمد حسين فضل الله من برج حمود وصولا الى الضاحية الى حين التحاقه بالرفيق الاعلى، ولا تثني المقاومة ما سموه المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، يطل علينا بلمار بنسخته الجديدة المعدلة للقرار الاتهامي الاول الذي استمر ست سنوات فيما القرار المعدل استمر ثلاثة اشهر عله ان يفعل شيئا في سياق ما يجري في المنطقة لا سيما في سوريا، لا يبقى شك ان هذه المحكمة مسيسة والهدف منها استهداف المقاومة.
وقال أدعو أدعياء المحاكم، تفضلوا الى ملف شهود الزور، لماذا لم يفتح هذا الملف؟ لماذا لم تكشف هذه الحقائق؟ لقد فهمناه عندما كان الشعار يجب اسقاط السلاح.
اضاف: اليوم وامام ما يجري من ضغوط، نحن ننتظر وقلبنا على الوطن، ونقول تعالوا لكي نبني هذا الوطن سويا، تعالوا لنحمي هذا الوطن بالجيش والشعب والمقاومة، تعالوا لنشكل حكومة انقاذ وطني، فنرى التدخلات من الداخل والخارج، فانكشف الواقع عندما تحدثوا انها حكومة حزب الله فقلنا نحن نريد حكومة لكل لبنان، ولو اردنا تشكيل حكومة وحدنا لشكلت في اقل من اسبوع.
واسهب يزبك بتعداد مزايا الراحل العلامة السيد محمد حسن فضل الله، ثم جال والجميع في ارجاء المعرض الذي سيستمر اسبوعا كاملا. 

السابق
جمعية المبرات نظمت اسبوعا بعنوان المبرات امانة السيد
التالي
لقاء بين قيادتي امل وفتح في صور