جابر رعى افتتاح المهرجان الثقافي لثانوية اجيال

رعى عضو كتلة التحرير والتنمية النائب ياسين جابر لمناسبة شهر المقاومة والنصر والتحرير، افتتاح المهرجان الثقافي السنوي السادس الذي نظمته ثانوية أجيال، وتم في خلاله تكريم الفنانين أحمد الزين وليليان نمري، بحضور النائب عبد اللطيف الزين، رئيس بلدية النبطية الدكتور أحمد كحيل، مدير الثانوية أكرم ابراهيم، امام البلدة السيد كاظم ابراهيم، مسؤول الانشطة في مركز كامل يوسف جابر الثقافي في النبطية ماهر الحاج علي، وحشد من الشخصيات الثقافية والتربوية وفاعليات.
بعد النشيد الوطني ونشيد الثانوية، وكلمة رئيس الثانوية وكلمة الفنان الزين الذي أشاد فيها بأبناء الجنوب ومقاومتهم العادلة قائلا: سماؤنا لنا، وأرضنا لنا وماؤنا لنا، وهذا هو الجواب عن تهمة الارهاب في قدسنا أغراب، هذا هو الارهاب .
بدورها اشارت الفنانة نمري الى ان الجنوب يجمع لبنان في الحزن والفرح والحرب، مشيدة بفرقة التمثيل في الثانوية.
بعد ذلك، تحدث امين سر نقابة الفنانين في لبنان علي كلش.
جابر
ثم ألقى راعي الاحتفال النائب جابر كلمة قال فيها: يسعدني أن اكون اليوم معكم راعيا لهذا المهرجان الثقافي في شهر المقاومة والنصر والتحرير، شاكرا لكم حسن الوفادة وجميل الاستقبال.
هذه المناسبة التي تجمعنا حافلة بالعطاء: عطاء العلم والثقافة والفن، عطاء التضحية والتحرير، فثانوية أجيال غنية بالعلم والثقافة ومنارة إشعاع فكري، وهي ترنو دائما إلى حمل مشعل التفوق والريادة، وفنانونا الضيوف المكرمون هم موضع فخرنا واعتزازنا ومحبتنا 
بعد ذلك، سلم ابراهيم درعا تقديريا للنائب جابر الذي سلم بدوره درعين تقديريين للفنانين الزين ونمري.
وكان تخلل الاحتفال فقرات فنية منوعة وتراثية ووطنية هادفة قدمها طلاب ثانوية أجيال.

السابق
الشيخ العيلاني :لرفع الغطاء عن المخلين بالأمن بالفعل وليس بالقول
التالي
زيارة دعم من بلدية صيدا لمركز صيدا مول التجاري