تكريم نادي السلام والتضامن صور

اقام الرئيس الفخري لنادي السلام الرياضي المغترب خليل زين حفل عشاء تكريمي لناديي السلام والتضامن صور وذلك تقديرا لجهودهما التي بذلوها في الدوري اللبناني لكرة القدم وبقائهما في الدرجة الاولى وذلك بحضور رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني ورئيس نادي السلام محمد بيطار ورئيس نادي التضامن نصير بسمة ورئيس مركز ضمان صور حسن عكنان وفعاليات اغترابية ورياضية وتربوية.

بعد النشيد الوطني وتقديم من عضو مجلس بلدية صور خضر عكنان القى رئيس نادي السلام خليل زين كلمة دعا فيها الفريقين المكرمين الى الحفاظ على الروح الرياضية التي يتمتعون بها داعيا اياهم الى بذل المزيد من الجهود في الموسم القادم من اجل تعزيز مكانة كرة القدم في منطقة صور والجنوب بشكل عام وتحقيق نتائج مشرفة . واضاف انني ادعو جميع المحبين لرياضة كرة القدم الى بذل كل الجهود من اجل توفير الدعم اللازم للفريقين من اجل تحقيق الاهداف المرجوة وشدد زين على الاخلاق الرياضية .
ثم القى رئيس نادي السلام محمد بيطار كلمة شكر فيها صاحب الدعوة على كل ما يبذله لمصلحة الرياضة في مدينة صور ومنطقتها كما اشاد بدوره وكفاحه وعطاءاته وسيرته الناصعة في شتى المجالات.

واكد بيطار ان السلام والتضامن هما ناديان شقيقان مؤكداً ان الادارتان سوف تنسقان وتبحثان في كل السبل المؤدية الى التعاون المثمر بينهما.
بعد ذلك تحدث عضو الهيئة الادارية في نادي التضامن مروان حمزة، بإسم النادي فشكر بدوره السيد خليل زين على رعايته ومحبته وعنايته وكل ما قدمه للرياضة بشكل عام والتضامن صور بشكل خاص ومشيداً بالمحبة والاخوة والتعاون الذي يجمع بين التضامن والسلام مباركاً للفريقين بقاؤهما ضمن فرق اندية الدرجة الاولى.

ختاماً جرى تبادل الدروع التذكارية حيث تسلم السيد خليل زين دروعاً من التضامن، السلام والاصلاح، وباقات ورد من ادارة السلام صور واللاعبين ولوحة تذكارية لمدينة صور .

السابق
إطلاق فرز النفايات في قعقية الجسر
التالي
الهبر: تشكيل الحكومة في وضع الكوما