التجمع الديموقراطي ناشد سليمان وعون التوافق على الداخلية

 ناشد التجمع الوطني الديموقراطي في بيان رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب العماد ميشال عون تذليل المصاعب وتخطي الحسابات الضيقة والتوافق على حقيبة وزارة الداخلية، متمنيا أن تسند الى شخصية مستقلة تضمن ممارسة النزاهة والحيادية في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة رحمة بالمواطنين.
وحذر من نفاذ صبر المواطنين الذين سيقلبون الطاولة على رؤوس الجميع في نهاية المطاف، وبالتالي ستندلع ثورة الجوع والغضب وينفجر الوضع الاجتماعي وتتم الاطاحة بكل الرموز السلطوية، داعيا الاتحاد العمالي العام الى الاحتكام لقواعده العمالية والنزول الى الشارع وعدم الخضوع لاهواء السياسيين ومصالحهم الفئوية.
وطالب التجمع القوى السياسية المعنية بالاسراع في تشكيل الحكومة التي من المفترض أن تباشر بالاصلاحات الملحة لتحصين الوضع الداخلي ووضع لبنان على سكة التعافي من الأزمات المتعددة التي يتخبط فيها، مؤكدا ضرورة تنفيذ الإصلاحات.
من جهة أخرى، اعلن التجمع ادانته الشديدة لقرار مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة حول سوريا، مما يثبت بالملموس سقوط جدوى وجود الامم المتحدة ومؤسساتها بعدما حولها البيت الابيض لاداة مكشوفة ورخيصة لشرعنة المشاريع الاستعمارية الاميركية في الاقطار العربية. 

السابق
وفد من فتح زار قيادة حزب الله في الجنوب
التالي
مفتي الجمهورية تلقى إتصالا من نجار تناول موضوع الموقوفين الاسلاميين