علي ياسين: لتشكيل الحكومة او الرحيل والبحث عن بديل

استغرب رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين، في بيان، "انشغال ذوي الشأن بالحصص والمكاسب الشخصية ما يسبب تأخير تشكيل الحكومة وينعكس فوضى في البلد"، وقال في تصريح : "رحمة بالناس، يجب تشكيل الحكومة او الرحيل والبحث عن بديل، قبل ان ينزل الشعب الى الشارع ويبدأ الثورة".

واذ حذر من "ثورة ترفع شعار تغيير النظام"، تمنى "ان يستقر الوضع في سوريا ويتوحد الشعب السوري حول قيادته ويتعاون معها لتحقيق الاصلاحات التي اقرت لمواجهة الهجمة الجديدة على المنطقة التي تقودها امريكا، خاصة بعدما قتلت صنيعتها (بن لادن)، فيكون ذلك عبرة لأن كل من يتعامل مع امريكا حينما تنتهي خدماته سوف تكون نهايته القبر على يدها".
كما حذر من "الفساد الاجتماعي الذي يستشري نتيجة ابتعاد الناس عن قيمهم الدينية وتعاليم الانبياء"، مشددا على "ضرورة اتخاذ الاجراءات التي تمنع الفلتان الاخلاقي والاجتماعي ومنع المظاهر التي تزعج الناس وتسبب الأذى لهم". وقال: "نستنكر السكوت على انتشار بيع الخمور حتى في محال السمانة الصغيرة من دون اي رادع او ضابط، وهذا يلقي مسؤولية على الممسكين بأمر لبلد وعلى كل صاحب مسؤولية وكل فعالية في هذا المجتمع، لأن المطلوب هو بناء البشر قبل الحجر".

آخر تحديث: 2 مايو، 2011 1:21 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>