“جبهة التحرير” كرمت المرأة والاعلامية الفلسطينية في صور

نظمت جبهة التحرير الفلسطينية احتفالا تكريميا للمرأة والاعلامية الفلسطينية لمناسبة الذكرى السنوية لانطلاقتها، في قاعة الشباب الفلسطيني في مخيم برج الشمالي ـ صور، في حضور مسؤول الاعلام المركزي لحركة "فتح" في لبنان الحاج رفعت شناعة، عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس جمعة، وشخصيات فلسطينية.

شناعة
والقى شناعة كلمة منظمة التحريرالفلسطينية، وجه فيها التحية لجبهة التحرير وقيادتها واشاد بتضحياتها وما قدمته من شهداء، وفي طليعتهم الشهيد القائد ابو العباس الامين العام "الذي اغتالته الايدي المجرمة في معتقلات الاحتلال الامريكي في العراق"، ونوه بمسيرة كفاحها الوطني ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية.

الخطيب
بدورها، استعرضت عضو الهيئة التنفيذية للمنتدى القومي العربي الدكتورة نشأت الخطيب مراحل النضال القومي في فلسطين، واشادت بالإرادة الصلبة للفلسطينيات وتصميمهن على المضي بدرب الكفاح والمواجهة ضد الاحتلال.

خضر
واستعرضت امينة سر اتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية في لبنان سهام خضر صفحات النضال للجبهة ووجهت التحية لنضال المرأة الفلسطينية التي شاركت الرجل الفلسطيني في كافة ميادين النضال.
سميرة جمعة
وتوجهت مسؤولة مكتب المرأة لجبهة التحرير سميرة جمعة بالتحية لقيادة الجبهة وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف على تكريم المناضلات والاعلاميات بمناسبة اليوم الوطني للجبهة، واكدت الوفاء للشهداء والاسرى في سجون الاحتلال، وشددت على مكانة المرأة ودورها في المجتمع.

عباس جمعة
واختتم الاحتفال بكلمة لعباس جمعة قال فيها: "ان تكريم المرأة الفلسطينية بمناسبة انطلاقة الجبهة هو تكريم نضالها ولنضال المرأة العربية التي شاركت الرجل في كفاحه من أجل الحرية والاستقلال الوطني"، وحيا دور المرأة الاعلامية في وسائل الاعلام وقناة فلسطين "لما لهن من دور ريادي في الإعلام الفلسطيني والعربي"، مضيفا "ان التكريم للمرأة الفلسطينية التي سطرت أروع ملامح الصمود والتحدي، هو تكريم لدورها ونضالها الذي يشكل منارة لأجيالنا القادمة".
ووجه التحية الى "المناضلات القابعات في سجون الاحتلال، واللواتي يستحقن منا كل التكريم والتقدير على صمودهن".

آخر تحديث: 2 مايو، 2011 9:51 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>