جولة تفقدية على الكتيبة الماليزية في تبنين

تفقد نائب وزير دفاع سلطنة جزيرة برونيه الدكتور بادوكا حاجي مصطفى حاج سيرار جنود بلاده العاملة الى جانب الكتيبة الماليزية في "اليونيفيل " في مقرها غرب بلدة تبنين يرافقه رئيس اركان الجيش الماليزي الجنرال ابو بكر، والقنصل العام الماليزي في لبنان زين الازلان، حيث كان في استقباله قائد الكتيبة الماليزية العقيد محمد ناظري بن عبد الرحمن، وعدد من الضباط والجنود.

بعد جولة تفقدية، اقيم حفل تكريم في قاعة المركز في حضور نائب رئيس بلدية تبنين يوسف فواز، وفاعليات بلدية، اجتماعية، تربوية، وممثلي قوى أمنية وعسكرية.
استهل الاحتفال بأناشيد الأمم المتحدة، اللبناني، الماليزي والبروني، ثم القى قائد الكتيبة الماليزية العقيد محمد ناظري بن عبد الرحمن، كلمة رحب فيها بالضيف الزائر وبالحضور، وأشاد ب"التعاون بين كتيبة بلادة والمجتمع الاهلي والجيش اللبناني".

بدوره،ابدى الدكتور سيرار اعجابة بما سمعه وشاهدة عن طيبة الشعب اللبناني، قائلا: " اشكر الله تعالى لإتاحة فرصة زيارتي للبنان وهذه المنطقة ولا يسعني إلا أن اشكر الجيش اللبناني والأهل لتعاونهم، وتنسيقهم الحاصل مع الكتيبة الماليزية ومع " اليونيفيل".

وتمنى للبنان ولشعبة ولجنوبه ديمومة الرخاء والاطمئنان والأمن والاستقرار والسلام".

إلى ذلك، القى نائب رئيس بلدية تبنين يوسف فواز كلمة نوه فيها ب"عمل الكتيبة الماليزية وبدور "اليونيفيل"، ثم انتقل سيرار والوفد المرافق الى القطاع الشرقي في مرجعيون لتفقد القوة الماليزية الثانية المتمركزة في منطقة النقار كوكبا.

السابق
بدء قمع مخالفات البناء في محيط “الشبريحا” والجوار في صور
التالي
قبيسي: هناك سعي لتعميم الفوضى وتقويض قوّة الدولة