حيدر: السوريون سيقطعون طريق الفتنة بالتمرس بوحدتهم

ترأس رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي علي حيدر جلسة استثنائية لمجلسي العمد والأعلى، خصصت لبحث المستجدات في سوريا وتسارع أحداثها.
وبعد الاجتماع صدر بيان حذر الحزب فيه و"انطلاقا من إيمانه المطلق بأن مصلحة سوريا فوق كل مصلحة"، من "خطورة ما يجري على ساحة الجمهورية العربية السورية، تحت عنوان الإصلاحات التي نراها محقة وضرورية، كما يحذر من حرف التحرك السلمي المشروع الى أماكن يمكن أن تضعف وتربك الموقف الذي انتهجته السلطة في الشام في وجه المؤامرات اليهودية المدعومة خارجيا ضد وطننا وشعبنا في جميع كياناتنا. وينبه الحزب كذلك من تداخل المصالح الشخصية والفئوية، وطغيانها على المطالب المحقة في الإصلاح والتطوير، مما يضعف جبهة المواجهة ودعم المقاومة فلا يعود للاصلاح معنى وفائدة".
وأهاب بيان الحزب ب"أركان المعارضة وأجهزة السلطة على حد سواء، الارتقاء إلى مستوى المسؤولية الوطنية في معالجة الأمور والتنبه لمخاطر استغلال هذا الوضع من قبل أصحاب المنافع الفئوية، وعدم الانجرار إلى مزالق الفتنة التي لا يفيد منها إلا العدو اليهودي ومن وراءه، ويدعو الجميع إلى مواكبة عملية الإصلاح التي باشرتها السلطة بكل وعي وموضوعية للخروج من الأزمة الخطيرة وإعادة الثقة بين جميع الأطراف".
وختم "انطلاقا من إيمانه بأصالة شعبنا، فإن الحزب السوري القومي الاجتماعي على ثقة تامة بأن المواطنين في الجمهورية العربية السورية سيجتازون هذه المرحلة، وسيقطعون الطريق على مدبري الفتنة بالتمرس بوحدتهم، وعلى مستغلي الظروف بمنع المتاجرة بمصلحة الأمة ومطالب الشعب".

السابق
قوى الأمن: العميد المتقاعد فايز كرم حظي بعناية طبية كاملة
التالي
حسن فضل الله افتتح معرض جمعية “إبداع”