هبة ماليزية الى معهد بنت جبيل وبلدية خربة سلم

(خاص الموقع)

بحضور السفير الماليزي في لبنان ايلانغو كاروبانان، وقائد الكتيبة الماليزية العقيد محمد نظري بن عبد الرحمن، تسلّم مدير معهد بنت جبيل الفني غسان بزي الهبة المقدمة من الحكومة الماليزية، وهي عبارة عن محرّك ديزل لسيارة جيب لاند روفر بقيمة 15 ألف دولار اميركي، مخصّص لاستخدام الطلاّب لأغراض تعليمية.

حفل التسليم الذي حضره أيضاً رئيس اتحاد بلديات بنت جبيل عط الله شعيتو ورئيس بلدية بنت جبيل عفيف بزي وعدد من مدراء المدارس والمهتمين، تحدث فيه العقيد عبد الرحمن مبيناً أن " هذه المساهمة تهدف الى توطيد التعاون مع الأهالي، والمساهمة في تطوير المهات العلمية لطلاّب المنطقة، وأن أفضل مكافأة يقدمها أبناء الجنوب اللبناني للشعب الماليزي هي سعادتهم بأي عمل نقدمه لهم".

كما قام السفير الماليزي برفقة قائد وحدة سلطنة بروناي العاملة مع الكتيبة الماليزية ضمن قوات اليونيفل في جنوب لبنان، العقيد الحاج عبد القدير محمود بزيارة الى بلدة خربة سلم حيث تم تسليم الهبة المقدمة من ماليزيا وبوناي الى البلدية وهي عبارة عن 10 مرايا لتوجيه السير. يذكر أن عدد عناصر الكتيبة الماليزية في لبنان هو 840 عنصراً موزعية على مراكز الكتيبة في كل من كوكبا وتبنين وحاريص وبرعشيت.

آخر تحديث: 21 أبريل، 2011 7:56 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>