روبير غانم :المخرج الأسلم من هذه المرحلة هو تشكيل الحكومة

اعتبر النائب روبير غانم في حديث الى اذاعة صوت لبنان، "أن المخرج الأسلم لهذه المرحلة هو تشكيل الحكومة"، مشيرا الى ان التعاطي مع موضوع اتهام تيارالمستقبل وبالتحديد النائب جمال الجراح في حال اعتبر اخبارا يحتاج الى تحرك من النيابة العامة اللبنانية باستدعاء السفير السوري في لبنان لاستيضاحه أو ارسال اثباتات وأدلة وبراهين من القضاء السوري الى القضاء اللبناني ليتحرك عندها القضاء اللبناني بناء على تلك المعطيات.

وأشار غانم "الى أن حصانة النائب يمكن رفعها عبر تقديم وزير العدل أوراقا واثباتات لمجلس النواب ولجنة مشتركة ليتحول بعدها الى الهيئة العامة في حال وافقت على ذلك بعد التأكد من صحة الاتهامات".
وعن موضوع ارتفاع صفيحة البنزين أكد غانم "أن بامكان وزراء تصريف الأعمال اتخاذ الاجراءات الضرورية اللازمة في هذا الشأن لا سيما الوزارات المعنية في هذا المجال لأن الضرورات تبيح المحظورات في مجال اقتراح مشروع تخفيض الأسعار".
وعن موضوع التعديات على الاملاك العامة، اعتبر غانم أنه من الطبيعي مخالفة المواطن للقانون نظرا لغياب الدولة، وقال: "لو تمكنت الحكومات من ازالة بعض هذه التعديات لما كان تجرأ المواطن على التعدي السافر والمفضوح بهذا الشكل".

السابق
ابو شرف استنكر الاعتداء بالضرب على الطبيب رضا
التالي
عدوان:مصافحة جعجع وفرنجية طبيعية و”القوات” على الاستعداد لفتح