مسؤول في “اليونيفيل” زار دار الافتاء السني في صور

زار مسؤول وحدة التنسيق المدني – العسكري في "اليونيفيل" الميجر باتريك زاماريان دار الافتاء السني في صور، وكان في استقباله الشيخ حسن الحاج موسى، نائب رئيس صندوق الزكاة علي قدادو، امين سر الصندوق خال بواب، مدير مكتب دار الافتاء علي فران، مسؤول الاعلام في صندوق الزكاة غزوان حلواني ورئيس دائرة الانشاءات في اوقاف صور الاسلامية المهندس معين حلواني.واكد زاماريان خلال اللقاء حرص "اليونيفيل" على "نسج افضل العلاقات مع سكان الجنوب، وذلك يكون بالتواصل الدائم مع ممثلي العائلات الروحية والمجتمع المدني ورؤساء البلديات والفاعليات".
وقال: ان "اليونيفيل" تحرص على تقديم كل انواع المساعدات الممكنة لابناء المنطقة، اضافة الى سهرها على تنفيذ المهمة الموكلة اليها"، ناقلا تحيات قائد "اليونيفيل" الجنرال البيرتو اسارتا.
بدوره، نوه موسى ب"الدور البناء الذي تقوم به القوات الدولية"، مدينا مقتل الناشط الايطالي فيتوري اريغوني في غزة، لافتا الى ان "هذا العمل المدان والشنيع لا يمت بصلة الى الاسلام".
واعرب كل من قدادو وحلواني "تمسك ابناء المنطقة بالقوات الدولية لتأمينها الهدوء والاستقرار، ومساعدتها للسكان في مختلف المجالات".

آخر تحديث: 20 أبريل، 2011 5:22 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>