نصر الله: الخرافي كان ناصراً للمقاومة وصوتاً للصمود والثبات

أصدر الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله لمناسبة وفاة رجل الأعمال الكويتي الشيخ ناصر الخرافي بياناً قال فيه: "لقد فوجئنا بهذا الرحيل المبكر للأخ الكبير والصديق الوفي والناصر المخلص الشيخ ناصر الخرافي تغمده الله برحمته الواسعة، وفي نفس الوقت آلمنا وأحزننا كثيرا. إنّ شعورنا بالخسارة لا يوصف لفقدنا رجلا كبيراً كان ناصراً للمقاومة في لبنان وفلسطين ومحباً للمقاومين ومدافعاً عنهم في أيام الشدّة والغربة والمظلوميّة وداعياً قوياً للوحدة والتلاقي سواءً بين المسلمين أو بين العرب أو بين اللبنانيين، كان داعية الوحدة لا الفتنة وكان صوتاً للصمود والثبات لا صوتاً للهزيمة وتثبيط العزائم وكان رائد البناء والإعمار لا رائد الهدم والتخريب".

وأضاف: "أنا أشهد أنّ كل هذا الحب وهذا الدفاع وهذا الإيمان وهذا العناد كان لله تعالى وفي سبيله عزّ وجل، ولم يكن من أجل شيء من حطام هذه الدنيا وهو يملك فيها المال الوفير والشهرة الكبيرة والأصدقاء الكُثُر بل إنّه كان يُعْرِّض ذلك كله للخطر بسبب إعلانه ومجاهرته بكل ما يؤمن وما يحب".

وإذ تقدّم نصرالله بـ"أحر التعازي ومشاعر المواساة من العائلة المحترمة والغالية فرداً فرداً"، تقدم أيضاً بـ"أحر التعازي ومشاعر المواساة إلى دولة الكويت أميراً وحكومة ومجلساً وشعباً في مصاب فَقْد هذا البلد العزيز لأحد رجالاته الكبار".

السابق
جنجنيان: قوى 8 آذارلا تملك البديل عن ميقاتي
التالي
الحياة: مخاوف لبنانية من اقحام اتهام المستقبل بالتدخل في سورية في عملية التأليف