تنظيم دورة الشهيد حكمت الأمين لكرة القدم في النبطية

نظمت جمعية "النجدة الشعبية اللبنانية" – فرع النبطية، دورة الشهيد الدكتور حكمت الأمين لكرة القدم للأندية الرياضية في المستشفيات والمؤسسات في منطقة النبطية، على ملعب city sport، في حضور شخصيات وفاعليات رياضية وأطباء ومخاتير.
وألقى رئيس فرع النجدة في النبطية الدكتور محمد مهدي كلمة قال فيها: "إقامة هذه الدورة باسم الشهيد حكمت الامين، ما هي إلا وفاء لذكراه ومسيرة حياته الزاخرة في العطاء على كل المستويات الانسانية والطبية. وإن الهدف من مشاركة الاندية في المستشفيات والمستوصفات والمؤسسات الصحية هو من أجل تمتين أواصر التعاون والمحبة بين كل المؤسسات الصحية في منطقة النبطية".
بعد ذلك، أطلق رجل الاعمال أمجد الاخرس والدكتور مهدي الدورة التي بدأت بين فريقي النجدة الشعبية ومركز الكيان الصحي، وانتهت بالتعادل الايجابي 3-3. كما فاز فريق مستشفى النبطية الحكومي على فريق اسعاف النبطية 4-2، وفاز فريق مستشفى الشيخ راغب حرب على فريق الصليب الاحمر اللبناني 8-2.
وتشارك في الدورة الفرق التالية: الصليب الاحمر اللبناني، مركز الكيان الصحي، اسعاف النادي الحسيني في النبطية، مستوصف الهيئة الصحية، مستشفى خروبي، مستشفى راغب حرب، مستشفى النبطية الحكومي، ومستشفى النجدة الشعبية.

السابق
اهالي البرغلية قطعوا طريق صيدا- صور احتجاجا على منعهم من البناء في الاملاك العامة
التالي
صالح: الجميع خرجوا خاسرين وما حصل كان لمصلحة العدو الاسرائيلي