لقاء تشاور وتواصل لمكتب بلديات “أمل” مع بلديات الضاحية

أقام مكتب البلديات في حركة "أمل" ولجنة اوقاف الطائفة الشيعية لبرج البراجنة لقاء تشاور وتواصل مع بلديات الضاحية الجنوبية، في استراحة "الفانتزي وورلد" – طريق المطار، في حضور رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان، رئيس المكتب السياسي لحركة "أمل" جميل حايك وعضوي الهيئة التنفيذية المسؤول الاعلامي المركزي طلال حاطوم ومسؤول مكتب البلديات المركزي بسام طليس، رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد سعيد الخنسا، رئيس بلدية حارة حريك زياد واكد ونائبه احمد حاطوم، رئيس بلدية برج البراجنة جمال رحال ونائبه حسين منصور، رئيس بلدية المريجة تحويطة الغدير الليلكي سمير ابو خليل، نائب رئيس بلدية الغبيري عبد السلام الخليل، رئيس مجموعة الساحل فادي علامة، المسؤول التنظيمي لاقليم بيروت حسين عجمي وعضو المكتب السياسي حسن قبلان، رئيس لجنة اوقاف الطائفة الشيعية لبرج البراجنة المهندس محمد حرب واعضاء اللجنة واعضاء من المجالس البلدية.بداية، قال حرب: "لمسيرة العمل والعطاء في خدمة مجتمعنا، وتوطيد اواصر العلاقات والتعاون في جميع البلديات وزرع بذور المحبة في نفوس الجميع".
وشكر للخنسا "الجهود التي يبذلها على المشروع الثقافي الاجتماعي والرياضي والذي ينفذه الصندوق الكويتي لمصلحة بلدية المريجة". كما شكر بلديات المريجة وبرج البراجنة وحارة حريك على "التعاون الدائم فيما بيننا".
بدوره، قال الخنسا: "في يوم الجمعة المبارك هذا اوجه شكري وتحياتي الى اخوتي في قيادة حركة "أمل" وجميع الفاعليات، وهذا اللقاء نتعاون فيه استكمالا لمشروعنا التعاوني في مجال البلديات الذي تأسس وترسخ بوحدة البلديات خلال الانتخابات البلدية. سوف نستمر بالعطاء طالما هناك قيادة سياسية واعية في حركة "أمل" و"حزب الله" ونهج مقاوم على كافة المستويات، وكما قاومنا الاحتلال ان شاء الله نقاوم الحرمان والاهمال ونؤسس لوحدة عمل انمائي كبير. ونأمل خيرا من الحكومة الجديدة بعد التأليف والمزيد من العمل الصالح في خدمة اهلنا وشعبنا".

آخر تحديث: 12 ديسمبر، 2014 7:28 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>