“أمل”: الحركة ورئيسها مستهدفان من المتضررين من سياسة الوفاق

صدر عن المكتب الاعلامي لحركة "امل" البيان الاتي:
"من نافل القول ان تكون حركة "امل" ورئيسها على وجه الخصوص مستهدفين من كل المتضررين من سياسة الوفاق والحوار التي نتبعها، ولكن في المرحلة الاخيرة ارتفعت وتيرة استهداف الحركة ورئيسها من خلال حملة سياسية اعلامية منسقة في وسائل الاعلام التقت على هدف واحد هو محاولة شطب حركة "امل" والبيئة المقاومة وخطها، وقد استخدمت الحملة المذكورة جملة عملاء مسعورين من اجل تشويه سمعة الحركة وامتداداتها النيابية والسياسية وتحالفاتها وشعاراتها.
وقد اعتمدت هذه الحملة فيما اعتمدت عليه برقيات وتقارير امنية وكلام مشافهة وهمس وتلميح وقراءة افكار ونوايا وجعلت من تحليل كلام احد السفراء الاجانب شاهد عادل في اعلامها الذي يعتمد ايضا مطرودين من حركة "امل" لاستهدافها.
ان كل هذه الادوات وما صدر اليوم في احدى الصحف جزء من مطبخ سياسي تآمري مكشوف لمخطط افشل سابقا وسيفشل حتما في تحقيق اهدافه اليوم.
ان هذه الحملة التي نأت عن استهداف "حزب الله" مباشرة باستثناء مسألة السلاح فانها جعلت هجومها الرئيسي على حركة "امل" ورئيسها في تكتيك يهدف الى التعمية معتقدين ان الحزب سوف لا ينتبه الى انه اكل حيث اكلت الحركة.
ان حركة "امل" التي تكسرت على صخورها امواج هجمات كل اعداء الخارج وكل هجمات المتضررين والعملاء، وهي المؤسسة، وفي طليعة المقاومة ستبقى في طليعة الساعين الى استقرار النظام العام وترسيخ السلم الاهلي، وتعزيز التعايش، وهي ستفشل بالتأكيد الهجوم الذي يستعمل العملاء السياسيين والاعلاميين كرأس حربة".
السابق
مسيرة في صور دعما لمغتربي ساحل العاج
التالي
جريحان في حادث سير في بلدة الدوير – قضاء النبطية