جنبلاط التقى في المختارة وفودا شعبية وحزبية من مناطق مختلفة

استقبل رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط اليوم، وفي اطار لقاءاته الاسبوعية في قصر المختارة، عددا من الوفود الشعبية من مناطق مختلفة اعلنت وقوفها الى جانبه وبحثت معه في قضايا انمائية وخدماتية عامة، في حضور الوزيرين اكرم شهيب ووائل ابو فاعور والنائب علاء الدين ترو.
فقد التقى جنبلاط وفدا من اقليم الخروب تقدمه عدد من المشايخ والآباء والفاعليات ورؤساء البلديات والمخاتير لشكره على إختياره لشخصيات كفوءة من المنطقة لمناصب ادارية، وعلى المشاريع التنموية لاقليم الخروب، وتحدث بإسم الوفد رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي محمد حبنجر، الامامان الشيخ احمد بصبوص والشيخ نزار عثمان، الاب جوزيف القزي ورئيس بلدية داريا محمد بصبوص.
 كما اجتمع جنبلاط مع وفد من قطاع الشباب والطلاب في "التنظيم الشعبي الناصري" واجرى معه حوارا حول الواقع السياسي في لبنان والمنطقة، واطلع على رؤيته لمستقبل الاوضاع.
كما اجتمع الى قطاع المهندسين في "الحزب التقدمي الاشتراكي" واطلع منه على الوضع النقابي والاستحقاق الانتخابي، لإختيار نقيب وخمسة اعضاء لنقابة المهندسين في العاشر من نيسان المقبل، وقد أخذ الوفد توجيهاته بهذا الخصوص، ووكانت كلمة لرئيس القطاع ربيع العسراوي والمرشح عن الفرع السابع أيمن زين الدين.
من زوار قصر المختارة ايضا وفد من كفرقوق تحدث بإسمه رئيس البلدية عصام سرايا والمختار نديم عبد الخالق، وفد من بلدة حاصبيا ومنطقتها تقدمه المشايخ والفاعليات والوجهاء، وفد من بلدةالكفير ضم مشايخ وفاعليات، ووفود من عين قنيا، ميمس، بعلشميه، مجدلبعنا وبقعاتا ومن عائلة ذبيان في مزرعة الشوف. وتلقى مراجعات من مجالس ووفود بلدية عدة بينها رؤساء بلديات الشوف الاعلى.
 

السابق
جابر دعا الامم المتحدة الى مكافحة القنابل العنقودية في الجنوب وفرض عقوبات على اسرائيل
التالي
غزال: للاسراع في تشكيل الحكومة لمواجهة التحديات