قاسم هاشم: لتقديم شكوى الى مجلس الامن لفضح ممارسات

علق النائب الدكتور قاسم هاشم على ما أقدم عليه العدو الاسرائيلي من اقامة نصب في الجزء المحتل من مزارع شبعا في منطقة بركة النقار، بعد تفقده المكان حيث ادلى بتصريح، قال فيه: "لم نستغرب ما أقدم عليه العدو الاسرائيلي لأن طبيعته عدوانية وقام في الاساس على اغتصاب ارض فلسطين واستكملها باحتلال مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والجولان وغيرها من الاراضي اللبنانية، وهذا يعتبر انتهاكا لكل القوانين والاعراف الدولية والتي لا تسمح لمحتل بإجراء اي تعديل على الاجزاء المحتلة".

أضاف: "إننا نطالب وزارة الخارجية والجهات المعنية الاسراع بتقديم شكوى لمجلس الامن الدولي لفضح الممارسات العدوانية الصهيونية والضغط عليه لإزالة اي اعتداء لأن اي تغيير في معالم الارض المحتلة هو اعتداء وانتهاك اضافي. كما اننا نضع ما حصل في عهدة قوات "اليونيفيل" لتقوم بواجبها تجاه تلك الممارسات. أفلا يكفي استمرار احتلال العدو الاسرائيلي لمزارع شبعا وتلال كفرشوبا ليقوم بخطواته الجديدة ليزيد العدوان والقرصنة من دون وازع أو رادع".
وختم هاشم: "ما يحصل اليوم يؤكد تنصل هذا العدو من كل القرارات والمواثيق حيث يبقى الرادع الأساسي له عامل القوة والتمسك بتوازن الرعب الذي أقامته المقاومة معه".

السابق
الكتيبة الفرنسية تجهز مكتبة سمعية بصرية في بنت جبيل
التالي
10 طائرات معادية خرقت الأجواء