“سانيتا” تستنكر بيان “غرينبيس”.. وتنفي اي تعد على البيئة

اعلنت شركة "سانيتا" في بيان، انه "بتاريخ امس الخميس، أقدم المدعو قرة بات قزانجيان مع آخرين على قطع الطريق المؤدي إلى شركة سانيتا في حالات -جبيل بشكل مخالف للقانون، رافعين يافطات تسيء إلى سمعة الشركة، وموزعين بيانات تضمنت معلومات خاطئة عنها ومشوهة للحقيقة وعن سابق قصد وتصميم، الأمر الذي أثار ضجة غير مفهومة أثارت العديد من التساؤلات حول خلفياتها".
وذكر البيان: " لم يكتف المدعو قرة بات بذلك، بل وصل به الأمر إلى الاتصال هاتفيا بأحد مدراء الشركة يطلب منه بلهجة تهديدية وأمام إعلاميين النزول إلى الشاطئ لمقابلته وتسلم مطالبه بحجة تلويث الشاطئ، في وقت شهد الإعلاميون الحاضرون صفاء تاما في البحر وغياب كامل لأي ما يمكن أن يشوب البيئة المحيطة، رغم الادعاء بوجود دمار بيئي كبير".
إن شركة سانيتا تستنكر بشدة البيان الصادر عن "غرينبيس"، فصناعتنا تحويلية محض لا تستعمل المياه فيها لا من قريب ولا من بعيد ، وليس لها مجار تصب في البحر، وليس في مكونات إنتاجها لا كيميائيات ولا معادن ثقيلة كالرصاص والنحاس والمنغنيز، على ما ذكره بيانها، بل ورق صحي صاف مئة في المئة. إن هذا التصرف الابتزازي الواضح مرفوض جملة وتفصيلا، وان ما ورد من تعديات وإساءات وتشهير بالشركة سوف يضطرنا آسفين إلى ملاحقة المسؤولين عنها أمام القضاء الجزائي والمدني المختص، مع احتفاظنا بكافة حقوق الشركة لأي جهة أو سبب كان".

السابق
تنظيم التنافس الدولي
التالي
بلديات جبل عامل تختتم دورة الإسعاف الاولي